بالصور – احمد السقا ضيف شرف مع أمير كرارة في «حرب كرموز»


يشارك النجم أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث فيلم “حرب كرموز”، بطولة النجم أمير كرارة، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر االمقبل 2018، حيث صور السقا  عدة مشاهد جمعته مع كرارة وإسلام جمال ومحمد علي رزق ومحمد عز داخل لوكيشن مدينة الإنتاج الإعلامي، لاسيما أن السقا يجسد شخصية هامة ضمن أحداث العمل.

وتجمع السقا وكرارة صداقة قوية منذ فترة كبيرة، حيث شاركا سوياً في بطولة فيلم “هروب اضطراري”، والذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية محققاً 58 مليون جنيه، وشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، وأحمد حلمي، وغادة عادل، وآخرون، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

من ناحية أخرى حصل فريق العمل على إجازة اليوم الاثنين، ليستأنف التصوير غداً الثلاثاء ، في ديكور آخر، وذلك بعدما أنهى المخرج بيتر ميمي تصوير عدة مشاهد أمس ضمن الديكور الثاني للفيلم.

وينتظر المخرج بيتر ميمي الانتهاء من الديكور الأساسي، والذي يتم بناؤه في مدينة الإنتاج الإعلامي، من أجل تصوير المشاهد الرئيسية بالعمل، وذلك قبل تصوير بعض المشاهد في مدينة الإسكندرية.

يذكر أن فيلم “حرب كرموز” بطولة أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، غادة عبد الرازق، روجينا، مصطفى خاطر، منه شلبي، إيمان العاصى، إسلام جمال، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد عز، مايان السيد، وبعض ضيوف الشرف، والفيلم قصة محمد السبكي، وسيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج رنا السبكي.