خاص- جورج خباز يتحدث لبيروتكم عن ضجة أصحاب ولا أعز وعن دعمه للمرأة ويكشف عن عمله الجديد


خاص بيروتكم- تحدث الفنان اللبناني جورج خباز مع الاعلامية اللبنانية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود على هامش مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة عن المهرجان اولاً وقال ان هذا المهرجان مقاماً لتكريم المرأة العاملة في السينما ولقضايا المرأة في مجال السينما وليس فقط دعماً لها، شئنا ام ابينا بعالمنا العربي ينقصنا الكثير من حقوق المرأة وأقل سينما تكون مثل صرخة عابرة للقارات لطرح هذه القضايا وهذه الجدليات.

وادلى برأيه في فيلم اصحاب ولا اعز وعن الجدل الذي اثير عليه وقال:” كل عمل لا يتعرض للجدلية او نقاش يكون ناقص، بالعكس هذا شيء صحي للعمل ان يكون هناك متابعين ممن احبوا العمل او لا، وبالنتيجة العمل مشهدي فني، يطرح جدلية اذا هناك اثنين يقولان نعم فيكون كالمحاضرة واذا كان هناك اثنين يقولان لا فتكون كالمظاهرة، ،”واي متى يكون فن.. حينما توجد النعم واللا في العمل”.

وعن تداول اسمه في مصر بعد عرض فيلم اصحاب ولا اعز قال:” الفيلم عرض على نتفليكس، واحدث ضجة، وكنت ألعب شخصية جميلة وقد استمتعت جداً بأدائها، وشعرت انها تشبهني كثيراً، وسعيد جداً بهذه التجربة، وفخور بالحديث في اسمي كجورج خباز في مصر .

وعن جديد الفنان جورج خباز قال:” اعمل على مسلسل من 10 حلقات سوف يعرض على منصة شاهد الرقمية، ومن انتاج شركة الصباح، واخراج امين درة، ومن كتابته “جورج خباز” وسوف نبدأ التوصير بعد اسبوع”.