بريجيت ياغي يفاجئها زكريا فحّام بعيد ميلادها و” بستاهل ” يفاجئها عدد المستمعين !


إحتفلت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي بعيد ميلادها مساء الجمعة في مطعم ” عنبر ” بحضور بعض الاصدقاء المقربين منها والفنان إياد ، وكان الاحتفال بعيدها مفاجأة من مدير مكتبها الاعلامي الصحافي زكريا فحّام بالتنسيق مع زوجها السيد رامي.

سعيدة كانت بريجيت بهذه المفاجأة حيث شكرت الزميل زكريا فحّام الذي يدعمها دائماً ويقف الى جانبها، كما شكرت زوجها وتمنت في هذه المناسبة أن يستمر حبهما الى الابد

جدير بالذكر بأن أغنية ” بستاهل ” ما زالت تحصد نجاحاً باهراً حتى اليوم والاصداء إيجابية جداً حيث تخطت حتى اليوم المائة ألف مشاهدة عبر قناتها ” يوتيوب ” والـمائتان وخمسون الفاً عبر تطبيق ” أنغامي ” ، بريجيت سعيدة جداً بهذا النجاح آملة ً تحصد المليون مشاهدة في الايام المقبلة .

على صعيد آخر ما زالت بريجيت تتابع التدريبات المكثفة لمسرحية ” مسترجلي ” وهي غنائية فنية كوميدية ستُعرَض في شهر ديسمبر المقبل. ويشارك في بطولتها الى جانب بريجيت وبرونو طبال أيضاً عارض الازياء اللبناني والممثل مايكل كبابي، والممثلان باريسا، هاروت سامويان، والفنان فادي ابو شعيا في أولى تجاربه التمثيلية إلى جانب عدة وجوه جديدة ومعروفة.

يُذكر أن المسرحية هي من تأليف وإخراج جاد الخوري وإنتاج اللبنانية جومانة عوكر فيما تتولى تنفيذ الإنتاج شركة G&J productions – جورج بو منصور .