هند صبري تدلي برأيها في انتقادات بدلة الرقص بالبحث عن علا وهل هناك جزء ثاني للمسلسل.. وتوضح حقيقة خلافها مع فريال يوسف


ردت الممثلة التونسية هند صبري على الانتقادات التي وجهت لها، بعد ظهورها ببدلة رقص في أحد مشاهد مسلسل “البحث عن علا” وهي برفقة الراقصة دينا وكشفت عن ما اذا كان هناك جزءاً جديداً للمسلسل .

وقالت هند صبري للاعلامي ايلي نخله في مقابلة مع برنامج ذا انسايدر بالعربي : “كنت متوقعة انتقادات سلبية اكثر من التي حصلت من بعض الناس ولكن لم تحصل، وهذا حقهم ونحن كفنانين من حقنا نقدم كل شي نراه جميل ومبهج وليس عندي اي مشاكل مع النقد “.

وأضافت عن ما اذا كان هناك جزء جديد للبحث عن علا : ” من المفترض ان يكون هناك جزء ثاني “.

وعن المشكلة مع فريال يوسف قالت هند صبري:” انا ما عندي اي مشكلة مع اي حد ولا يوجد اي ضغينة ولا احب ان يكون هناك اي سيرة مشاكل مع اي شخص ، لانني في حالي وما عنديش انرجي للمشاكل واثارتها ابداً”.

وظهرت هند صبري ببدلة الرقص في مشهد من الحلقة الرابعة من المسلسل، أثناء احتفال “علا” بعيد ميلادها الـ40، ولأن إحدى أمنياتها كانت الرقص الشرقي فاجأها أصدقائها بتواجد دينا في عيد الميلاد لترقص معها.

ومسلسل “البحث عن علا” تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومكون من 6 حلقات.

شخصية “علا عبد الصبور” سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل “عايزة أتجوز” الذي تم عرضه في 2010، وانتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي “البحث عن علا” تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية “علا” في حياة مختلفة.