تطبيق واتساب يطرح ميزة جديدة لمستخدميه


قالت تقارير تقنية إن “واتساب” تعمل حاليا على إضافة ميزات جديدة للهواتف التي تعمل بنظامي iOS و “Android” واختبارها قبل إطلاقها رسميا.

ومن بين هذه المزايا:

رموز إيموجي متحركة: يعمل التطبيق على إضافة إيموجي متحرك لمستخدمي هواتف “أندرويد” و “آي أو إس” ، مع الأخذ في الاعتبار أن الرموز المتاحة حاليًا محدودة ومقتصرة على القلب الأحمر.

الوسائط رسائل وحالة معا: يعمل تطبيق التواصل الفوري الشهير على خدمة تتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الآخرين ووضعها في حالتهم في نفس الخطوة، على عكس ما هو قائم حاليًا.

تقييد الأشخاص القادرين على رؤية حالة المستخدم: تمنح هذه الميزة المستخدمين مزيدًا من الخصوصية حيث سيتمكنون من تحديد قائمة المستخدمين الذين سيتمكنون من رؤية تحديثات الحالة المشتركة الخاصة بهم.

اختصار البحث في معلومات الاتصال: سيكون هناك اختصار بحث جديد لقسم معلومات الاتصال الذي سيعاد تصميمه، وستتم إضافة اختصار بحث جديد إلى جانب رمز مكالمة الفيديو. سيتمكن المستخدم أيضًا من رؤية الاختصار الجديد في قسم معلومات المجموعة، لتسهيل العثور على أي رسالة أرسلتها أو تلقيتها.

يحذف المسؤولون مشاركات الأعضاء: سيتمكن مديرو المجموعة من حذف المشاركات التي كتبها الأعضاء مما يمنح المشرفين مزيدًا من السلطة على محادثات المجموعة بما في ذلك حذف المشاركات غير الملائمة.