المنافسات تزداد صعوبة و6 مشتركين يتأهلون إلى العرض المباشر القادم من برنامج “IRAQ IDOL- محبوب العراق” على “MBC العراق”


مع تقدم الحلقات، تزداد المنافسات صعوبة بين المشتركين الذين يقدمون أسبوعياً ألواناً غنائية مختلفة على المسرح، وأمام الجمهور ولجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من حاتم العراقي ورحمة رياض وسيف نبيل ضمن الموسم الثاني من برنامج “IRAQ IDOL- محبوب العراق” على “MBC العراق”.

مع انطلاقة العرض المباشر السابع، دعت مقدمة البرنامج ميس عنبر الجمهور إلى تكثيف تصويته للمشتركين السبعة المستمرين في الحلقات من خلال MBC VOTE، لأنها الوسيلة الوحيدة التي ستوصل في النهاية واحد منهم فقط إلى الفوز باللقب.

وقبيل ظهورهم على المسرح، كشف المشتركون عن تجربتهم في عالم ما وراء الكواليس، ثم قدموا أغنياتهم تباعاً، فغنت عفراء سلطان، وأحمد طوبان ثم بدر باسم ومحمد الجاسم تبعهم علي السلام، ثم علاء الفرطوسي وختاماً مع زعيم أركان. وشهدت الحلقة لحظات مؤثرة جداً، حينما فوجئ محمد الجاسم بوالدته تدخل إلى المسرح آتية من بغداد في أول لقاء يجمعهما بعد 7 سنوات من الغياب.

في نهاية الحلقة، وقف المشتركون على المسرح في انتظار أن تعلن ميس عنبر النتيجة، ولتكشف عمن سيقف في دائرة الخطر، ومن الذي سينتهي مشواره في البرنامج. وأشارت إلى أن المشتركين الثلاثة الذين حصلوا على أقل نسبة تصويت من الجمهور، هم علي السلام وعلاء الفرطوسي وزعيم أركان. ولم تتأخر حتى كشفت أن أركان هو الذي ستنتهي رحلته، ويغادر البرنامج.

الجدير ذكره أن 6 مشتركين سيغنون على مسرح “عراق آيدول”، ضمن العرض المباشر القادم وهم: علي السلام، بدر باسم، عفراء سلطان، أحمد طوبان، محمد الجاسم وعلاء الفرطوسي.

·   يُعرض برنامج “IRAQ IDOL– محبوب العراق” على “MBC العراق”، كل ليلة جمعة في تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت بغداد.

·       تقييم المشاركين وتدريباتهم مع المدرب والملحن علي بدر، في “عراق آيدول إكسترا”، على “شاهد المفتوحة”، كل سبت