سيرين عبد النور متألقة بلقائها في سهرانين وتكشف تفاصيل مشهد مع هنيدي وتطلب من الشعب المصري الدعاء للبنان.. وهذه ابرز تصريحاتها


كشفت الفنانة سيرين عبدالنور، خلال حلولها ضيفة ببرنامج”سهرانين” على قناة”ON”، عن تفاصيل عديدة في حياتها الشخصية والعملية، وأمنيتها الأولى بأن تكون محامية قبل اتجاهها للتمثيل.

وتألقت سيرين عبد النور بهذا اللقاء ، واختارت فستان من Alexandre Vauthier تميّز بقصّة الـV عند الصدر، الزمزمات عند الخصر، والفتحة عند الساق ونسّقت معه صندل كعب عالِ باللون الأسود. من الناحية الجمالية، فعلى الأرجح أن سيرين عبد النور قد لجأت إلى الشعر المستعار باللون الأسود والمقترن بغرّة أمامية، كذلك اعتمدت مكياج سموكي وهذا اللوك كانت قد ظهرت فيه بمسلسلها “دور العمر” الذي لقي نجاحاً جماهيرياً كبيراً وعرض على منصة شاهد.

وشاركت ايضاً عبر حسابها في انستغرام مقطع فيديو من اطلالتها وارفقته بتعليق:”الليلة حلقة حلوة كتير مليانة احاديث واغاني حلوة بإستضافة الرائع امير كرارة وايضاً مع موهبة وفنان كتير قريب من القلب احمد جمال الحلقة مقصومة نصين فلاقونا اليوم وبكرا نسهر سوى الساعة 8:30 ببرنامج #سهرانين على قناة”.

وقالت سيرين عبد النور لأمير كرارة، إن النجم محمد هنيدي علمني أقول إفيه خلال مشاركتي معه في “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، مضيفة أن مشهد “مبتهزرش يا رمضان” وقنى فيه بجد، وأنا اللي طلبت منه يزقني”.

وعن لقائها الأول بزوجها، كشفت: “أول لقاء مع زوجي حاولت أعمل مش مهتمة لكن اتجوزته في الآخر”

وتابعت: “عمر الشريف فارس أحلامي وكل بنات العالم العربى، قابلته في مهرجان فينيسيا، مكانش يعرفنى أنى ممثلة لبنانية، ولما اتكلمت معاه، كان بيعرّف الصحفيين العالمين عليا، ومكنش يتعشى غير لما يسأل عليا”.

وطرح الممثل أمير كرارة على ضيفته سيرين عبد النور أسئلة متنوعة. سألها عن أحوالها وإذ هي بخير فردت:” أنا مش كويسة عشان لبنان مش كويس، وبطلب من الشعب المصري يدعي للبنان”.

نستعرض لكم أبرز تصريحات سيرين عبدالنور في السطور التالية:

أول عمل تمثيلي لي كان مسلسل “غدا يوم آخر” في عام 2000.

تعرفت على زوجي فريد عام 2000، وبعد الإنجاب حاولت أن أبتعد عن التمثيل من أجل تربية ابنتي ولكن زوجي رفض.

درست تصميم الأزياء، واتجهت للعمل بها.

قابلت الفنانة وردة في الطائرة وهي متجهة لبيروت، وشعرت وقتها برهبة الخوف، وكم هي عظيمة بتواضعها وأنا أحبها جدا، ووالدتي من عشاقها.

أكتر وقتي بقضيه في البيت، ولما تبقى حياتك اجتماعية بتحصل مشاكل كتير، خاصة في مجتماعتنا العربية.

أنا من عائلة متوسطة ومع الحرب بقينا عيلة فقيرة.

تمنيت أكون محامية لأدافع عن الناس، ولكن تم تهجيرنا أكثر من مرة ولهذا لم ألجأ للمحاماة.

والدتي بترسم حلو وإلى الآن أترجاها أن تعود للرسم.

كان لي إحدى صديقاتي وكان عندها سهرة وعرضت عليها أن ترتدي فستانًا من تصميمي وعندما أشادت به، أخبرتها أنه من تصميمي.

يذكر أن سيرين عبدالنور تشارك في مسلسل”العين بالعين” انتاج شركة الصباح ويشاركها البطولة الفنان رامي عياش، وتتكون حلقات العمل من 15 حلقة، وهو من تأليف سلام الكسيري، وينتمي العمل لدراما الأكشن والإثارة والتشويق، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط بها البطلة.