دنيا سمير غانم تلغي متابعة منتج مسلسلها “عالم موازي” على انستغرام


فاجأت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم، متابعيها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستغرام، بقيامها بإلغاء متابعة هشام جمال منتج مسلسلها الجديد عالم موازي، الذي خرج من السباق الدرامي الرمضاني.

وفي نفس الوقت قام عمرو وهبة بإلغاء متابعة المنتج أيضا، على الرغم من وجوده ضمن أبطال المسلسل، وذلك برغم أن هشام جمال يبقي على متابعة دنيا سمير غانم ووهبة أيضا.

وكانت تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما شاركت جمهورها  عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك ، فيديو أعده الجمهور لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ووالدها الفنان سمير غانم، يرصد مشوارهما الفني منذ البداية وحتى آخر أعمالهما.

وعلقت دنيا سمير غانم على الفيديو قائلة: “شكرا للجمهور العظيم على مجهودكم وعلى الفيديوهات الجميلة وربنا يرحمهم يا رب ويسعدهم أضعاف ما أسعدونا”.

وكان من المقرر ان تعود دنيا سمير غانم، قريبا لاستكمال تصوير مسلسل عالم موازي الذي خرج من  السباق الرمضاني الماضي، وذلك  بسبب ضيق الوقت حيث أصيبت  دنيا سمير غانم  بطلة المسلسل ؛ كما كانت تعاني والدتها الراحلة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا.

السبب الاخر هو إصابة هشام جمال منتج العمل بنفس الفيروس ، وحالته  كانت صعبة وخضع للعزل المنزلي .

وكما ورد بموقع صدى البلد أن فريق العمل حاول تفادي الخروج من السباق الرمضاني حيث اقترح هشام جمال ان يتم تصوير المشاهد التي تشهد غياب دنيا سمير غانم بالمخرج المنفذ ، الا انه تفاجأ ايضا بإصابه المخرج المنفذ بفيروس كورونا، بالاضافه إلى مهندسة الديكور وجزء كبير من طاقم العمل .