رامي عياش يكتسح تيك توك في “انتي لي” وتحقق المليون الثالث على يوتيوب


 اكتسح البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بالفيديوهات على تطبيق التيك توك لمتابعين اختاروا اغنيتته “انتي لي” لتوثق لحظات الحب والزواج بينهما، وكذلك اختارها بعض الاباء والامهات رسالة لاولادهم.

اما على يوتيوب فقد اجتاز الفيديو كليب المليون الثالث واكثر من 100 الف بنسبة عدد المشاهدات والتي طرحها على قناته الرسمية.

انتي لي طرحها البوب ستار بالفصحى وهي من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد، واخراج انجي الجمال وانتاج مزيكا.

ومن ناحية ثانية يستعد البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش لاحياء حفل غنائي جديدـ اذ يلتقي جمهوره في تونس يوم 5 مارس-اذار، المقبل في Golden Carthage .

وبالعودة لـ “إنتي لي” تعتبر أولى مفاجآته الغنائية في عام ٢٠٢٢ مع شركة “مزيكا” والمنتج محمد جابر. الأغنية بالفصحى وهي من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد، وقد تم طرحها عبر تطبيق “انغامي” والفيديو كليب عبر قناة اليوتيوب.

وطرح هذه التحفة الفنية على طريقة الفيديو احتفاءً بعيد الحبّ وتوقيع المخرجة المبدعة إنجي الجمّال التي ذاق معها طعم النجاح الكبير سابقاً بأغنية “جبران”.

الفيديو كليب نفّذ بالأبيض والأسود ودارت فكرته بإطار قصة حب تجمع اثنين،وتتعرض حياتهما لخلافات وانشقاق، ولكن كل منهما يحمل للآخر مشاعر حب فيّاضة وكبيرة، فيدافع الشاب عن حبه باللجوء إلى العنف عندما يعلم أن الفتاة قد ارتبطت بغيره، متمسكا بها رافضا لكل البعد والانفصال عنها.

وتقول كلمات الاغنية

أنتِ لي
شِئْتِ ما شِئْتِ
أنتِ لي
رفضْتِ قبِلْتِ
أنتِ لي
في عَينيكِ أحلامي
وفي حُضنِكِ أنتِ مَنزلي
مَنْ غَيري عَدَّ رِمشَكِ شعرة شعرة
مَنْ غَيري يَموتُ أمامَكِ مِنْ نظرة
مَنْ غَيري يَعرِفُ كَمَّ المَلْحِ في أكْلِك
حتّى مَقاسَ رِجْلِك
مَنْ غَيري يَمْلِكُ مَحْرَمةً مِنْ عَشْرِ سِنينٍ مَسَحْتِ بِها دمعك
أنتِ لي
شِئْتِ ما شِئْتِ
أنتِ لي
رفضْتِ قبِلْتِ
أنتِ لي
في عَينيكِ أحلامي
وفي حُضنِكِ أنتِ مَنزلي