بأجواء مليئة بالحب والفرح.. يارا تختتم حفلات ليالي فبراير في الكويت بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي


احيت النجمة اللبنانية يارا حفل ختام مهرجان فبراير الكويت الذي اقيم امس في «مركز جابر الأحمد الثقافي»، بقيادة المايسترو مدحت خميس وقدمت باقة من اجمل اغنياتها الرومانسية واغنيات الحب بأجواء مليئة بالفرح وسط تفاعل الجمهور مع اي اغنية تقدمها ونعدد منهم “صدفة”، “ما بعرف”، “انت مني” واخرين.

وتألقت بفستان طويل اسود اللون حمل توقيع المصمم اللبناني شربل عازار بدت فيه كإحدى اميرات ديزني بإطلالتها الساحرة التي مزجت بين الاسود والفضي اللماع بجزئه الاسف.

وقالت خلال حفلها «اشتقت لكم كتير، حاسة اني مرتبكة أمامكم».وكانت قد تألقت بفستان باللون الاسود والفضي اذهلت فيه الجمهور الحاضر ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اثنوا على اناقتها وجمالها وتداولوا صورها وفيديوهات الحفل بشكل كثيف عبر حساباتهم.

وشاركت يارا جمهورها بصور من الحفل عبر حساباتها في السوشيال ميديا وعبرت عن سعادتها معلقة:”ليلة من أجمل وأرقى وأحلى الليالي حفلات فبراير” “الكويت” وعلى مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي العريق”.

وخلال غنائها كانت تصور عبر هاتفها المحمول على طريقة السيلفي اجواء حفلها الذي تكلل بالنجاح وسط حشد جماهيري وتفاعل مألوف بحفلاتها كالعادة.