لمياء جمال تكشف عن تنمّر شيرين عبد الوهاب على شكلها!


حلت الفنانة التونسية لمياء جمال نجمة «ذا فويس»، عام 2012، ضيفة على برنامج «مع الفارس»، الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، على شاشة قناه الرشيد.

وقالت «جمال» إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تنمرت على شكلها لعدم اختيارها لها كمدربة، موضحة: «أنا كنت افتكرها تمزح في الأول كما كانت تفعل معي هي والمدربين لاختار منهم ولكن أنا اخترت صابر الرباعي، وهذا أثار غضب الفنانة شيرين عبد الوهاب وبدأت كلما تراني تتنمر على شكلي».

وأضافت لمياء جمال أنها ليست إنسانة فقيرة، وبالرغم مما حدث فأنها تحب الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتستمع دائما إلى أغانيها قائلة: «الله يرزقها ويعطيها الصحة والعافية».

وعلقت لمياء جمال قائلة: “بحس أن شيرين ما بتحبني، لأن في البداية صار منافسة بين صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب، لأنها كانت تحبني أكون معها في الفريق، ولكني اخترت صابر”.

وروت لمياء جمال موقف حدث مع شيرين عبد الوهاب داخل كواليس البرنامج أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الفنان كاظم الساهر، قائلة: “كنا بنحتفل بعيد ميلاد الفنان كاظم الساهر، كانت تضحك وقالت عليّ ها ما حلوة، وأنا كنت إنسانة فقيرة وفي بداية حياتي الفنية”.

وأكدت أنها لم تنس هذا الموقف لكنها رغم ذلك تحب شيرين عبد الوهاب، قائلة: “هذا الموقف لا زلت أتذكره كانه حدث الآن، ولكني أحبها وأحب أغانيها.. الله يرزقها ويعطيها الصحة والعافية، وأنا في حياتي عمري ما تنمرت على أحد”

وبعد ذلك الحديث، غنت المطربة للفنانة شيرين عبدالوهاب، أغنية كدة يا قلبي، وبعدما انتهت منها، وجهت رسالة لصاحبة الأغنية: “كدة يا شيرين تتنمري عليّ”.

وأكدة لمياء جمال أنه إذا رجع بها الزمن كانت ستختار أن تكون ضمن فريق عاصي الحلاني ولن تختار صابر الرباعي مرة آخرى

وتابعت أن صابر الرباعي وعدها بإنتاج أغنية لها، لكنه لم يف بوعده، بعكس النجم اللبناني عاصي الحلاني الذي دعمها عقب انتهاء البرنامج وقدمها معه في حفل غنائي رغم أنها رفضت الانضمام لفريقه وقال لها: “ستكونين نجمة رقم 1”.

يذكر أن الفنانة لمياء جمال، طرحت أغنية جديدة منذ عدة أشهر بعنوان «نجمتي» على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، تحت عنوان نجمتي، من كلمات وألحان سيف الفارس، وتوزيع أحمد المهندس، وحققت الأغنية ما يقارب من مليون مشاهدة.