رامي عياش يستعد لتصوير “العين بالعين” لرمضان 2022 .. و”انتي لي” تجتاز المليوني مشاهدة


يستعد البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش لبدء تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “العين بالعين”، انتاج شركة الصباح الأسبوع المقبل.

العين بالعين يجمع البوب ستار رامي عياش بالنجمة سيرين عبدالنور، والمسلسل يمزج بين الأكشن والدراما والرومانسية.

وكشف خلال تصريحات صحفية انه يستعد لطرح اغنية خلال الفترة المقبلة ويتعاون فيها مع المخرج زياد خوري، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان رامي عياش، وتوزيع عمر صباغ.

اما على صعيد الحفلات، فيستعد البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش لاحياء حفل غنائي جديدـ اذ يلتقي جمهوره في تونس يوم 5 مارس-اذار، المقبل في Golden Carthage .

واجتاز فيديو كليب البوب ستار رامي عياش اكثر من مليونين مشاهدة عبر قناته الرسمية في اليوتيوب .

وقد اكتسحت الفيديوهات على تطبيق التيك توك لمتابعين اختاروا اغنية انتي لي لتوثق لحظات الحب والزواج بينهما، وكذلك اختارها بعض الاباء والامهات رسالة لاولادهم.

انتي لي طرحها البوب ستار بالفصحى وهي من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد، واخراج انجي الجمال وانتاج مزيكا.

وكان قد كشف رامي عياش، في مداخلة إذاعية عبر أثير إذاعة “نغم إف إم”، عن مفاجأة للجمهور قائلاً إنه يستعد لافتتاح فرع لمؤسسته الخيرية “عياش الطفولة” في مصر قريباً، متابعاً: “أتشرف بكوني الفنان العربي الوحيد الذي لديه مؤسسة خيرية تعنى بتعليم الأطفال مجاناً.. وتتولى تعليم ألفي طفل في لبنان من خلال عياش الطفولة، وكل الإنتاج المادي من أعمالي الفنية يذهب للمؤسسة”.

وبين رامي عياش، أن المؤسسة عمرها 12 عاماً، وأنه يشرف عليها مع زوجته داليدا منذ 9 سنوات، وتعد ثالث أكبر جمعية في لبنان، وأردف: “لدينا فرع في المغرب وقريباً سيكون هناك فرع في مصر لتعليم الأطفال الموسيقى مجاناً إلى جانب التعليم الأكاديمي”.