رامي عياش وزوجته داليدا بنشاط جديد في جمعية عياش الطفولة


قامت جمعية عياش الطفولة لصاحبها البوب ستار رامي عياش بنشاط جديد حيث استضافت اطفال من مخيم بر الياس بهدف التخفيف عن معاناتهم النفسية، وشاركت الصفحة الرسمية للجمعية بفيديو اظهر النشاط الذي قاموا به بحضور البوب ستار وزوجته رئيسة الجمعية مصممة الازياء داليدا عياش، ووزعوا كمية كبيرة من الشنط المدرسية مع اكياس الهدايا، واضافوا الكثير من الحب والبهجة والفرح مع الاطفال، وغنوا وامضوا أجمل الأوقات.

الجدير بالذكر ان رامي عياش قام بتأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسم عياش الطفولة عام 2016، والتي تهدف لتعليم اكثر من الفي طفل بمناطق مختلفة في لبنان.

يشار ان جمعية «عياش الطفولة» التي يترأسها رامي عياش وزوجته غايتها مساعدة الاطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة لمتابعة علاجهم كما ومساعدتهم للحفاظ على نمط حياة طبيعي والانخراط في المجتمع بعد إنتهاء العلاج. 

وكانت قد كشفت صفحة جمعية عياش الطفولة لصاحبها البوب ستار رامي عياش ونائب رئيس الجمعية داليدا عياش على تويتر ثمرة النجاح الذي حُقق بين تعاونها مع كاريتاس و LDPA، وتضمن الفيديو الكثير من النشاطات المُطورة للصحة النفسية للاطفال، وارفق الفيديو بتوضيح :”النجاح طريق متعرّج مليء بالمغامرات، لكنّ نهايته رائعة سطّره التّعاون بين جمعية #عياش_الطفولة و @Caritaslb و LDPA. حيث تمّ إنتاج أروع قصص النجاح لطلاب تميّزوا فأبدعوا.

ومن إطار مشروع “نفسية ولادنا أولوية ببلادنا” بدعم من كاريتاس، زار مؤسس جمعية عيّاش الطفولة النّجم رامي عياش، ونائب رئيس الجمعية داليدا عياش وابنهما ارام، مركز الجمعية المتخصصة بالصعوبات التعلمية LDPA
حيث شاركوا مع الأهالي في نشاطات العلاج العائلي الذي شمل الموسيقى والرسم، وتفاعلوا مع طلاب المركز. 
واختتمت الزيارة بالاطلاع على استراتيجيات عمل الجمعية، حيث أثنى كل من رامي وداليدا على عمل المختصين وتميز المركز، وقد تمّ بحث آليات العمل لتطوير أوجه التعاون بينهما.