ابنة حسين فهمي وميرفت امين تعلن طلاقها من زوجها الثالث.. ولماذا فكرت بالانتحار؟


أعلنت منة حسين فهمي ابنة الفنانة ميرفت أمين عن انفصالها للمرة الثالثة بعد زواج استمر لفترة ليست طويلة.

وكشف منة حسين فهمي عبر خاصية الانستاستوري في موقع الصور والفيديوهات إنستغرام ، عن انفصالها دون رجعة من محامي شهير كان قد أقامت حفل زفافها عليه في إحدى المدن الساحلية.

وردت «منة حسين فهمي» على الكثير من التساؤلات التي يطرحها عليها متابعوها، حيث أجابت عن سؤال أحد المتابعين وهو: «انتى منفصلة ولا متجوزة؟ لترد قائلة: «مطلقة.. الحمد لله»، وتلقت سؤالًا آخر وهو: «الطرف الثاني لسه محذفش صورك.. هل معنى دا انو لسه في أمل ترجعوا لبعض؟ لترد قائلة: «مفيش أي أمل على الإطلاق لكن أتمنى له كل الخير».

وهذه هي الزيجة الثالثة لمنة فهمي التي تفشل، بعدما انفصلت عن زوجها الأول شريف رمزي، ثم انفصلت عن زوجها الثاني أحمد فهمي.

وأكدت منة حسين فهمي أن علاقتها بشهد رمزي زوجة أحمد فهمي السابقة، جيدة للغاية، كما هو الحال بعلاقتها بالفنانة هنا الزاهد الزوجة الحالية للفنان أحمد فهمي، حيث أجابت عن سؤال متابعتها على موقع الصور والفيديو «إنستغرام»، بشأن تواجدهما ضمن متابعيها على «إنستغرام»، قائلة: «عشان هنا صاحبتي وشهد عيلتي»، كما قالت عن هنا: «هنا في الحقيقة كيوت أكتر كمان من الميديا ولذيذة جدًا من أحلى البنات اللي شفتها».

وعند سؤال احد متابعيها حول ما إذا كانت قد فكرت الانتحار مسبقًا، قالت منة إنها فكرت في الانتحار قبل ذلك عندما كانت في عمر الـ24 عامًا، كما حرصت على دعم الشخص الذي وجه لها السؤال في حالة إذا كانت لديه أي تفكير خاص بالانتحار، وطلبت منه التواصل معها. 

وقد أثارت ابنة الفنانة ميرفت أمين وحسين فهمي الجدل على موقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بـ تاتو يشبه رسمة الوردة على اليد، وتألقت بملابس أنيقة رياضية وتي شيرت رمادي وبنطلون لامع بلون الموف الفاتح ومن الناحية الجمالية.

واعتمدت منة حسين فهمي على وضع اللمسات البسيطة من المكياج التي أبرزت ملامح جمالها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.