راغب علامة يطرح جديده “ممكن ازعلك” على يوتيوب وجميع المنصات الالكترونية


طرح السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة فيديو كليب اغنيته الجديدة التي حملت عنوان “ممكن ازعلك” باللهجة المصرية عبر قناته الرسمية في اليوتيوب وجميع المنصات الالكترونية.

“ممكن ازعلك” من كلمات محمد البدري وألحان بينو، وتوزيع موسيقي مدحت خميس، وميكس وماسترينغ امير محروس، واخرج الكليب شريف صبري.

ووجه السوبر ستار راغب علامة رسالة شكر لكل من انجز معه هذا العمل الجديد وغرد كاتباً:”شكراً لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل الذي قدمته من قلبي ليكون معكم ولكم وإليكم، الشاعر #محمد_البدري الملحن #بانه الموزع #مدحت_خميس أستديو #ناصر_الأسعد مهندس صوت و المكس #أمير_محروس المخرج المبدع #شريف_صبري شكرا لباك ستيج خضر علامة ولكل فريق العمل علي الخليل دينا الحكيم”.

وتستضيف الاعلامية أسما إبراهيم ، السوبر ستار راغب علامة ، في برنامجها حبر سري الذي يبث على شاشة القاهرة والناس وذلك يوم الخميس والجمعة 10 و 11 فبراير .

يستعد السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة لاحياء سلسلة حفلات في اميريكا حيث سيلتقي جمهوره من الجاليات العربية في عيد الحب لعام 2022، ضمن حفلات Valentine cruise والتي ستمتد من 12 الى 16 شباط من ميامي الى جزيرة باهاماس، وهي من تنظيم رئيس مجلس إدارة “ستارز أون بورد Stars On Board” يوسف حرب ومن المقرر ان يحيي حفله بالكروز يوم 14 شباط فبراير، وقد كشف عن البوستر الرسمي واوضح الارشادات للاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.