رحمة رياض تستعد لحفلها في العلا بالسعودية


تستعد الفنانة العراقية رحمة رياض لاحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية وذلك على خشبة مسرح قاعة مرايا في العلا بليلة طربية وذلك يوم 24 شباط-فبراير.

وكشفت رحمة رياض عن البوستر الرسمي للحفل وارفقته بتعليق:”أهل #السعودية الأعزاء متشوقة نغني سويه من جديد في ليلة طربية مختلفة بتاريخ 24 فبراير، أتشرف فيها بفرصة غنائي على خشبة مسرح #قاعة_مرايا في #العلا“.

وتستعد النجمة العراقية لاحياء حفل غنائي في اربيل-العراق بمناسبة عيد الحب وذلك يوم 14 فبراير-شباط القادم، بالوايت هول. وقد شاركت الجمهور المتابع لها على صفحاتها في السوشيال ميديا البوستر الرسمي للحفل وارفقته بتعليق:”موعدنا 14 فبراير نحتفل سويه بعيد الحب في #أربيل ❤️”.

وصورت الفنانة العراقية رحمة رياض حلقة في برنامج كاربول كاريوكي مع الفنان هشام الهويش الذي يعرض على قناة دبي، وقد شاركت الجمهور المتابع لها على انستغرام فيديوهات خلال التصوير ومن المقرر ان تعرض الحلقة قريباً.

وكانت قد احيت الفنانة العراقية رحمة رياض حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية مساء امس 3 فبراير على مسرح ابو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثانية، وهو من تنظيم شركة بنش مارك، وبُث الحفل عبر منصة شاهد الرقمية، وقدمت باقة من اغنياتها التي تفاعل معها الجمهور مثل “الكوكب” و “وعد مني” واغنيات تراثية جميلة مثل “هي وهاي وهية” من التراث العراقي وأغنية “في منتهى الرقة” للفنان رابح صقر و “خاتم يماني” و”مرينا بيكم حمد” وغيرهم .