رحمة رياض تسافر بجمهورها السعودي لخارج “الكوكب” في موسم الرياض.. وهذه تصريحاتها في المؤتمر الصحفي


احيت الفنانة العراقية رحمة رياض حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية مساء امس 3 فبراير على مسرح ابو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثانية، وهو من تنظيم شركة بنش مارك، وبُث الحفل عبر منصة شاهد الرقمية، وقدمت باقة من اغنياتها التي تفاعل معها الجمهور مثل “الكوكب” و “وعد مني” واغنيات تراثية جميلة مثل “هي وهاي وهية” من التراث العراقي وأغنية “في منتهى الرقة” للفنان رابح صقر و “خاتم يماني” و”مرينا بيكم حمد” وغيرهم .

وعلى هامش الحفل صرحت وعبرت عن شعورها قائلة : ” الحفلة تجنن بالحضور، الجمهور السعودي مرحب ومحب وسميّع وممتع بصراحة، وعندما قالوا لي في السعودية كل ما تروحي مدينة جمهورها رح يكون غير وتفاعله غير، وانا فعلياً شفت جدة غير والرياض غير، والشرقية غير وانا مستمتعة وانشاءالله نلف السعودية كاملة”.

وتابعت:” عندما دخلت الرياض انبهرت من التنظيم وجمال المكان ومن هذا التطور المخيف، والله يحفظ ولي العهد، لو ما هذا الانسان الشاب الطموح ما كنا وصلنا لهذا المكان انا فخورة جداً بهذا الموسم ويعني لي الكثير ان يكون لي النجاح بانطلاق هذا الموسم لان اهم فناني العرب والعالم جاءوا للسعودية.

واشادت بتنظيم الحفل الموقع من شركة بنش مارك قائلة: ” كأنهم لهم ثلاثين سنة خبرة بتنظيم حفلات”.

واجابت عن تجربتها في برنامج المواهب عراق ايدول وقالت انها رائعة ونحن نطلق مواهب جديدة عراقية ونعطيهم الامل بالنجاح، وانشاءالله ينجحوا، وهناك في برنامج سعودي ايدول واتمنى التوفيق للكل،