تقرير موقع اجنبي يكشف عن ثروة احلام فهل الرقم صحيح


نشر موقع  Celebrity Net Worth  تقريراً عن ثروة الفنانة أحلام الشامسي وتم تقديرها بمبلغ خيالي يفوق كل التوقعات بخلاف ممتلكاتها الخاصة.

فقد ذكر موقع Celebrity Net Worth أن ثروة أحلام تصل إلى 25 مليون دولار إلى جانب العديد من الممتلكات الخاصة بها، فهي لديها طائرة خاصة تسافر بها ولديها الكثير من المنازل والقصور بين دبي وباريس ولندن، وأسطول من السيارات أيضاً بين بورش ولامبرغيني وغيرها، كما تملك أحلام طائرة خاصة بها، ويضاف إلى ذلك أنها تملك نسبة 49% من أسهم شركة طيران.

وفي ألبومها الأخير تم تصميم العقد الذي ارتدته وهو يحتوي على الألماس وتبلغ قيمته 2 مليون دولار.

وارتدت فستاناً في 2012 في برنامج أراب أيدول وتبلغ قيمته مليون و300 ألف دولار.

وسبق أن صدمت أحلام عند مشاهدتها فاتورة هاتفها الخلوي الكبيرة، وشعرت أحلام بالصدمة لثوان معدودة بعد أن قدم لها مقدم برنامج “كاربول كاريكوي”، وسام بريدي، المذاع على قناة تلفزيون دبي فاتورة هاتفها في لقاء حدث على عدة مراحل، منها أثناء جولة في السيارة.

وكشف بريدي قيمة فاتورة هاتف أحلام، حيث بلغت في ثلاثة أيام مبلغ 3 آلاف دولار، أي كل يوم ألف دولار ومن المتوقع ان تكون استعراضات لهذا الشيء المبالغ فيه.

وقالت أحلام مصدومة “صدقا” فاتورتي، أتحداك (لمذيع البرنامج)، وتابعت قائلة بطريقة مازحة.. إذا لم تكن 27 و37 (ألف دولار)! حيث وضح المقدم أن هذه الاتصالات حدثت أثناء “قصة الحب” بينها وبين زوجها (أبو فهد) بسبب قضائهما وقتا طويلا في محادثاتهما عبر الهاتف، بحسب “سيدتي”.

وتابعت أحلام قائلة باللهجة الخليجية: “الصراحة أول مرة أعرف أن مبارك (زوجها مبارك الهاجري) ما يحبني كلمني فقط بـ3 آلاف دولار خلال 3 أيام ولا شي أنا أحلام أستاهل”.

وفي الحلقة الأخيرة من برنامج أراب آيدول لموسمه الثاني، تألقت الفنانة أحلام بثوب ذهبي من تصميم المبدع طوني يعقوب وارتدت العقد الألماسي الأبيض من مجوهرات معوض اللبناني والذي احتوى على أحجار من أغلى أنواع الماس بلغت قيمته 47 مليون دولار.

وكانت ايضاً ارتدت ساعة ثمينة في يدها على شكل إسوارة، هذه الساعة هي هدية مقدمة لأحلام من مجوهرات معوض قبل الحلقة، إذ قدموا لها ساعة من الألماس الأبيض والأصفر وقد سعدت كثيراً بهذه الهدية القيمة ، هذا حسبما ورد بموقع ليالينا.

وفي حلقة أخرى من أراب أيدول، ارتدت أحلام فستانًا من دار أزياء “فالنتينو”، وارتدت قلادة من ماركة كارتيبه مصنعة من 18 قيراطاً من الذهب الأبيض والزمرد يبلغ ثمن القلادة 43,500$.

أما الخاتم الكبير الذي ارتدته أحلام خلال الحلقة فهو من الماركة العالمية كارتييه، الخاتم مرصع من الزمرد وحبات الألماس من شوارفسكي، ويصل سعر هذا الخاتم إلى أكثر من 20 ألف دولار.

أحلام ترتدي ساعة في أكثر الأوقات، من ماركة روليكس مصنوعة من الذهب الأبيض يصل وزنها إلى 18 قيراطاً ومرصعة بحبات الألماس من الجانبين،  تعد هذه الساعة من أغلى 3 ساعات قامت روليكس بتصميمها حيث يبلغ سعرها 485,350$.