نيللي كريم تكشف تفاصيل مسلسلها “فاتن امل حربي”.. “انا ما ليش حظ مع احمد حاتم”


كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، للاعلامي اللبناني ايلي نخله في برنامج ذا انسايدر بالعربي، خلال حضورها حفل توزيع الجوائز جوي اواردز الذي اقيم في المملكة العربية السعودية، عن تفاصيل مسلسلها الجديد “فاتن أمل حربي” المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

وأعلنت الفنانة نيللي كريم لـ ايلي نخلة أن الممثل أحمد حاتم لن يكون ضمن فريق مسلسل ” فاتن امل حربي ” في رمضان ٢٠٢٢ . 

حاتم الذي كان تحدث مع الاعلامي ايلي نخله في لقاء سابق عن حماسه لوقوفه أمام نيللي كريم ، لم يتم الاتفاق بينه و بين صناع العمل و هذا ما دفع نيللي للتعليق :  ” انا ما ليش حظ مع احمد ” . 

وقالت نيللي كريم إن المسلسل درامي اجتماعي ويناقش قضية تخص المرأة وهي الزواج العرفي والرسمي، ويشارك فيه الفنان شريف سلامة والفنانة هالة صدقي، ومن إخراج جمال العدل، وكتابة إبراهيم عيسى، وإنتاج جمال العدل.

وعرضت منصة شاهد اخر حلقتين من مسلسل “الجسر” الذي يشاركها البطولة عمرو سعد ، والمسلسل متاحة مشاهدته في اي وقت على منصة شاهد الرقمية.

مسلسل الجسر تدور أحداثه في 6 حلقات وشارك في البطولة محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، فيدرا، سارة الشامي، ومها نصار، وتأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمي،

يذكر أن من أعمال نيللي كريم مسلسل “ضد الكسر” والذي عرض خلال الموسم الرمضاني بطولة محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاوري وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.