سوزان نجم الدين توضح بعدما طالبتها ابنة الراحل بسام الملا بحذفها


بعدما طالبت شام ابنة المخرج الراحل بسام الملا النجمة سوزان نجم الدين بحذف صورتها مع والدها الراحل حين قدمت التعازي عبر انستغرام، وكونها تظهره بحالة من المرض والضعف وأن العائلة اتفقت على عدم نشر صور له بهذه الحالة.

كشفت نجم الدين لموقع et بالعربي عبر تسجيل صوتي عن رحلة الراحل المؤلمة عندما رافقته بالطائرة من مصر إلى بيروت.

وأكدت سوزان في حديث لبرنامج “ET بالعربي” إلى أنها عندما قرأت منشور ابنة الراحل “شام” قامت بحذف الصورة والتعليق.

وقالت “بدي أترحم على المخرج الكبير بسام الملا الأخ والصديق الغالي الذي ترك أعمال عظيمة ساهمت بصناعة الدراما السورية”، مشيرة إلى أن “البوست الذي نشرته كان عفوي جداً ونشرته لأنه كان آخر لقاء بيننا بالطائرة لدى عودتنا من مصر إلى بيروت وكان في لقاءات عدة بيناتنا ودخل بيتي في دبي وكان صديق مقرب على قلبي”.

تابعت “المهم هذه الرحلة كانت مؤلمة ومزعجة بالنسبة لي عندما رأيته لوحده ورغم وضعه الصحي الذي كان سيء وسألته ليش لحالك وأجاب أن لا أحد يريد أن يطلع معي واستغربت كثيرا الجواب وزعلت أكثر للحقيقة وبقيت معه للأخير لحين وصولنا الى بيروت وحكيت مع زوجته وقالت لي هو ما بحب وقلت لها حتى لو ما بحب مش لازم ينترك لوحده”.

واردفت نجم الدين: “أنا ما بعرف شو هيي الظروف ولكن بأي شكل من الأشكال مش لازم ينترك لوحده “.

واختتمت :”بعد قراءتي لمنشور شام ألغيت البوست مباشرة وخلص على أساس انتهت القصة، وأنا احتراماً للعائلة مع أن المرض مش عيب وأنا ما شفت بالصورة أي شيء يسيء له والانسان يمرض وكلنا معرضون لذلك وهذا الأمر عادي، ولكن تفاجأت بعدها بالكم الهائل من التعليقات السلبية والايجابية والانتشار الواسع لهكذا خبر، ويبدو أننا نحن القيل والقال والاصطياد بالمياه العكرة وغير أن تعلق أو “تعلك” بس”. وتمنت من الله عز وجل الرحمة والمغفرة للمخرج الراحل ومؤكدة أنه سيبقى في الذاكرة بأعماله الخالدة التي لا تنسى.