في ظل محاربة كورونا للشعوب.. نجوى كرم تحضر لجديدها.. ومغرومة2 تجتاز المليون السادس


تحدثت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم لبرنامج صباح الخير يا عرب مع المذيعة هنادي الجابر الذي يبث على شاشة mbc1 صباحاً، وقالت على هامش حفلها الناجح الذي دشنت به مسرح كوكاكولا ارينا في دبي، وقالت انها تُحضر اشياء كثيرة :”نشالله الظروف تسمح بكل العالم، ونحضر اغاني كثيرة لنطل بها على الفن، وصراحة قالوا ان الحياة قبل كورونا غير بعد تفشي الفيروس حول العالم، ولازم نتعايش معه، والظاهر الكل عم يتعايش معه ولكن لا يمكن ان يأسرنا فيروس كورونا لدرجة ان نبطل نغني او نطل على الجمهور من على المسرح في جديدنا”.

تابع هنا: شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم تُدشن مسرح كوكاكولا ارينا في دبي بحضور حشد جماهيري كبير

وتستعد شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم لاحياء حفل غنائي في اميريكا حيث ستلتقي جمهورها من الجاليات العربية في عيد الحب لعام 2022، ضمن حفلات Valentine cruise والتي ستمتد من 12 الى 16 شباط من ميامي الى جزيرة باهاماس، وهي من تنظيم رئيس مجلس إدارة “ستارز أون بورد Stars On Board” يوسف حرب.

من ناحية ثانية كانت شمس الاغنية اللبنانية تصدرت الترند على يوتيوب بأغنيتها ساحر قلوب وقد اجتاز الفيديو كليب الذي اخرجه هاس غدار المليون الثالث واكثر من 300 الف بالمشاهدات عبر قناة روتانا في اليوتيوب.

واجتاز فيديو كليب شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم المليون السادس بنسبة عدد المشاهدات والذي يحمل عنوان “مغرومة2” عبر قناة روتانا في اليوتيوب.