كارولين عزمي تكشف عن القبض على المتحرش بها


كشفت الفنانة كارولين عزمي، من خلال منشور عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي عن القبض على سائق السيارة الذي تحرّش بها في الطريق، وشكرت النيابة العامة ووزارة الداخلية على الاستجابة السريعة والقبض على المتهم، قائلةً: “الحمد لله حقي رجعلي… عايزة أشكر وزارة الداخلية والنيابة العامة على سرعة الاستجابة ووقفتهم… شكراً إنكم مسكتو الشخص دا في نفس اليوم”.

ودعت كارولين الفتيات الى المطالبة بحقوقهن، قائلةً: “أحب أقول لكل البنات… أي موقف تتعرضي له أوعى تسكتي… واجهي ومتخافيش وحقك هيجيلك.. إحنا في بلد فيها قانون”، نافيةً تنازلها عن حقها، ومؤكدةً: مع احترامي لزوجته وأولاده… بس أنا مش هتنازل، وأتمنى يكون درس ليه وعبرة لغيره”.

وكانت كارولين عزمي قد وثّقت واقعة التحرش أثناء قيادتها سيارتها، وكشفت كل تفاصيل الحادث من خلال مقطعَي فيديو نشرتهما عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام”، وكتبت معلقةً عليهما: “مساء الخير، أنا اللي يعرفني أو متابعني عارف إني شخص مالوش في المشاكل، ولا عمري شاركت مشكلة تخصني سوشيال ميديا”.

وأضافت: “النهاردة كنت في عربيتي، وجنبي عربية فيها واحد كسر عليا… كل اللي عملته إني بصيت له وبصيت قدامي، فلقيته بيكرر نفس الحركة تاني باستظراف… روحت طلّعت الموبايل وعملت نفسي بصوّر عشان أخوّفه وأخلّيه يبطّل يضايقني، اتفاجأت وهو بيقول لي بتصوريني يا بنت… بلفظ خادش”.

وكشفت كارولين عزمي في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة mbc مصر، أن زوجة المتهم تواصلت معها ورجتها أن تتنازل عن البلاغ الذي قدّمته ضدّه، إلا أنها أصرّت على عدم التنازل عن حقها.