اليسا تساند منى زكي وابطال فيلم “اصحاب ولا اعز” بعد الحملة الانتقادية الكبيرة عليها


دافعت النجمة اللبنانية اليسا عن النجمة المصرية منى زكي بعد الحملة الانتقادية التي تواجهها على السوشيال ميديا بسبب فيلم اصحاب ولا اعز المعروض على منصة نتفليكس وغردت اليسا عبر حسابها في تويتر برسالة لابطال الفيلم وخصّت منى زكي برسالة مساندة لها:”مؤسف جدا اللي عم شوفو وإقراه حول #أصحاب_ولا_اعز بعدنا بعاد كتير عن تقبل الآخر واحترام الناس إذا هيك منفكّر ومنعالج الأمور، أو منقول لازم نتستر عليها، تا نأخر التقبل سنوات ضوئية. تحية احترام عظيمة لكل أبطال الفيلم وخاصة القديرة منى زكي اللي عم تتعرض لأسوأ حملة. كل الحب”.

يُذكر أنّ فيلم “أصحاب… ولا أعزّ” تعرّض لموجة واسعة من الهجوم بسبب جرأة بعض المشاهد والألفاظ، ونالت الفنّانة منى زكي نصيب الأسد من الهجوم، بسبب مشهد اعتبره كثيرون جريئاً.

وتدور أحداثه حول سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقرّرون أن يلعبوا لعبة، حيث يضعون هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كلّ الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحوّل اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيّقة إلى وابل من الفضائح.

الفيلم من بطولة منى زكي، إيّاد نصار، عادل كرم، نادين لبكي، دايموند عبود، جورج خباز، وفؤاد يمين، وإخراج وسام سميرة، في أوّل تجاربه الإخراجية.