هيفا وهبي ألهبت الأجواء في حفلها بالمكسيك… حضور استثنائي ولقطات عفويّة


ألهبت الديفا الفنانة اللبنانية هيفا وهبي الأجواء بحضورها الإستثنائي وأغنياتها الحماسيّة في المكسيك وسط تفاعلٍ كبيرٍ من قبل الحضور، وذلك في أوّل حفلٍ غنائي لها في عام 2022 ضمن “ليالي اكسترافاغنزا” الّتي تُعدّ أضخم مهرجان موسيقي عربي في القارة الأميركيّة.

وكانت النجمة هيفاء وهبي قد شوّقت جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي لحفل كانكون، فشاركت متابعيها في الساعات الماضية بمجموعة ستوري وثّقت فيها سفرها إلى المكسيك وصولاً إلى التحضيرات الّتي سبقت الحفل الّذي انتظره محبّوها بفارغ الصبر. 

وفي حين دشّن جمهور الديفا هيفاء وهبي هاشتاغ “هيفاء وهبي في المكسيك” تزامناً مع الحدث، نشرت هيفاء عبر صفحتها الرسميّة على فيسبوك صوراً عفويّة لها من “ريفييرا مايا” مع عبارة “مرحباً من المكسيك”. 

وبالعودة لتعليقات الديفا هيفا على ما حصل معها على مسرح حفلها ،كتبت في تعليق على أحد الفيديوهات: “الفستان عم يعلق بالشوز”، مضيفة في فيديو ثان “الساندلز والفستان ما طايقين بعض”.وخلال فيديو اخر ظهرت وهي متفاعلة مع الجمهور ونسيت لمن أعطت المايك وكتبت تعليقا “نسيت لمين عطيت المايك”. وعلى فيديو اخر اضافت تعليق طريف وكتبت فيه :”ماشالله بطني منورة المسرح”. وخلال استلامها لتكريم من القيمين على مهرجان كتبت تعليق على فيديو: “شكرا بس سكر الغطا على اصبعي”. وبعدما ظهر رجل ضخم امام الكاميرا كتبت: “توتا صارت تغطي عليي”.