اليسا تشعل اجواء حفلها لدعم مرضى السرطان في مصر.. برقصة عفوية وهكذا علقت عندما خلعت حذائها على المسرح


احيت ملكة الاحساس النجمة اللبنانية إليسا، حفلها الغنائي لصالح المؤسسة الخيرية لدعم مرضى أورام الثدي والنساء، والذي ينظم على هامش المؤتمر الدولي الرابع عشر لأورام الثدي والعلاج المناعي الذي اقيم بالقاهرة الجديدة ويعد هذا الحفل خيريًا بالتعاون مع وزارة التضامن وخصص عائده لعلاج وبحوث السرطان. وبدأت حفلها بأغنية وحشتوني وسط تصفيق حار من الجمهور .

وقالت إليسا،”مبسوطة اني وسطكم.. شو شكلكم حلو”.. ووجهت تحية لدكتورها لحضوره، لافته دعمها الدائم للسيدات وتشجيعهم على الكشف المبكر.

وأشعلت إليسا، اجواء حفلها الغنائي الخيري لدعم مرضى أورام الثدي، بباقة من أغانيها مثل “كرمالك، ومكتوبة ليك، وواحشتونى، ولو فيا”، ثم خلعت إليسا حذائها في الحفل على المسرح، قائلة: “شعور رائع.. بس قدمي تجمدت من السقعة “البرد”.

وتألقت بفستان طويل باللون الزهري لدعم مرضى السرطان في المؤتمر الدولي لأورام الثدي والنساء والعلاج المناعي واذهلت بإطلالتها الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا.

وتستعد إليسا لاحياء حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر فبراير القادم وتبدأ إليسا جولتها في هيوستن ثم بمدينة سان دييجو في ولاية كاليفورنيا وتواصل جولتها بحفل ديترويت في ولاية ميشيجان وتختتم الجولة في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

وكانت قد احيت حفلها الكبير في موسم الرياض 20 يناير_كانون الثاني على مسرح ابو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية.