حسن الرداد يخوض الماراثون الرمضاني 2022 في “بابلو”


تعاقد النجم حسن الرداد على خوض السباق الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل “بابلو”، من تأليف السيناريست حسان دهشان، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

وتعاقد المخرج محمد عبد الرحمن حماقي، بشكل رسمي، على تولي مهمة إخراج مسلسل حسن الرداد، هذا إلي جانب التعاقد مع النجمة أروى جودة، لتقديم البطولة النسائية أمام الرداد في رمضان.

يذكر أن حسن الرداد غاب عن المشاركة في السباق الرمضاني 2021، واكتفى بظهوره كضيف شرف في مسلسل “ملوك الجدعنة”، الذى شارك فى بطولته كل من مصطفي شعبان وعمرو سعد وكان من تأليف أمين جمال أما الإخراج فكان لـ أحمد خالد موسى.

علمت «المصري اليوم» أن صناع عمل المسلسل حاليا في فترة اختيار باقي ابطال العمل، حيث أن المخرج محمد عبدالرحمن حماقي والمؤلف حسان دهشان يقومون حاليا بالتحضيرات النهائية لبدء تصوير العمل خلال الايام المقبلة.

ويعد مسلسل «بابلو» رابع تعاون يجمع بين المخرج محمد عبدالرحمن حماقي والفنان حسن الرداد بعد مشاركتهم بفيلم «تحت تهديد السلاح» المقرر طرحه بموسم عيد الفطر المقبل 2022، ومسلسل «شاهد عيان» بطولة «الرداد» وإخراج الأخير، ومسلسل «الجماعة 1» والذي تم عرضه عام2010، حيث عمل به «حماقي» في بدايته الاخراجيه كمساعد مخرج أول .

مسلسل «بابلو» من بطولة الفنان حسن الرداد وتأليف حسان دهشان ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.