سامية الجزائري تكشف كواليس مسلسل “حوازيق”


شاركت الفنانة القديرة سامية الجزائري متابعيها على “انستغرام” صورة جديدة لها من التحضير لتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “حوازيق”، المنتظر عرضه في دراما رمضان المقبل 2022.

ونشرت “الجزائري” الصورة وبدت فيها بإطلالة عفوية، حيث كان فريق العمل بجانبها يقوم بوضع المكياج، الخاص بالشخصية التي تجسدها في العمل.

وتجسد الجزائري دور الجدة الشديدة أو الأم التي تحمل في قلبها الكثير من الخبرات، وذلك وفقاً لملامح وجهها الحاسمة، تاركة تعليقاً تضمن اسم المسلسل، وأن تلك التحضيرات من كواليس مسلسل “حوازيق”.

وتفاعل مع “سامية الجزائري” عدد من نجوم الفن، بينهم “شكران مرتجى” التي علقت: “الغلا والحب”، فيما قالت ميرنا شلفون: “يسلملي جمالك يا قمر”، وعلق أيضاً أيمن عبدالسلام، معبراً عن اشتياقه لها، فيما ترك بعض المتابعين تعليقات عبرت عن تقديرهم للنجمة الكبيرة وحماسهم نحو العمل.

يشار إلى أن “سامية الجزائري” تخوض تجربة الكتابة للدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل جديد، يحمل اسم “سيرة وانفتحت”، حيث كشفت مؤخراً عبر خاصية “ستوري” على حسابها في “إنستغرام”، أنها شارفت على الانتهاء من كتابة العمل.

وتضع الجزائري اللمسات النهائية للعمل الذي تخوض من خلاله البطولة أيضاً، إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية، فيما ينتمي العمل إلى نوعية “السيت كوم”.