نور تتحدث عن بداياتها الفنية وتأقلمها في مصر واعمالها الجديدة ومشاركتها ياسر جلال.. وكيف تعرضت للغرق؟


كشفت الفنانة نور أثناء استضافتها في برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس ويذاع على قناة DMC أنها تحترم الفنان ياسر جلال جدا والعمل معه ممتع للغاية لأنه يحتضن كل فريق العمل، وعملها معه أسعدها جدا، فقد قدمت معه مسلسل رحيم وأيضا مسلسل ضل راجل، وعن مسلسل ضل راجل قالت: “أحلي ما في المسلسل أنه تناول أحداثا اجتماعية حقيقية، وكان دوري فيه مميز وأكثر ما أعجبني أنه لم تحدث قصة حب بيني وبين بطل العمل ياسر جلال كما توقع الكثير، ولكن كان هناك احترام وإعجاب لرجولته وحبه لزوجته”.

وأضافت نور: “الفرق بين مسلسل رحيم وضل راجل القصة نفسها، وقدمت فيهما شخصيتين مختلفتين تماما، وأنا أحب مسلسل رحيم فكان به حالة جميلة”.

وعن مسلسل جمال الحريم قالت نور: “قصة المسلسل غريبة ومن النوع المزعج بالنسبالي، وعندما عرض علىّ ترددت كثيرا ولكن اتخذت قرارا أن أقدمه حتى أكسر الخوف وأقدم كذلك رسالة من خلاله، وبالمناسبة التعاويذ التي كانت تقرأ في المسلسل لم تكن حقيقية، ولكن المشهد الذي لم أحبه هو مشهد الزار لأنها كانت فرقة زار حقيقية وكنت قلقة جدا وأزعجني جدا”.

 أما عن دورها في فيلم “شورت وفانلة وكاب”، مع النجم الكبير أحمد السقا، قالت “نور”:”حبيبي يا عاشق مرحلة وعدت، وعملت حاجات تانية بعدها”، وعن أحب الأفلام المصرية التي قامت ببطولتها قالت:”من أحب الأفلام على قلبي ملاكي اسكندرية والرهينة”.

وأضافت نور: فيلم الرهينة من أحب الأفلام إلى قلبي؛ لأني عملت شخصية مختلفة وصورت أول مشهد مع صلاح عبد الله 20 مرة لأن ساندرا نشأت المخرجة خلتني أغير أسلوبي في المشهد، وفيلم ملاكي أسكندرية مشهد السجن هو المفضل ليا، وأنا بقول مقتلتهوش.. قولتلك مقتلتهوش. 

وقالت النجمة نور: “تأقلمت سريعا مع مصر وأحببتها منذ بداياتي في الإعلانات، ومن المؤكد تعرضت في البداية لبعض المواقف ولكن سرعان ما استطعت أن أتخطى تلك المرحلة”.

وأضافت: “تعرفت على أصدقاء مصريين منذ اللحظة الأولى، ولم أشعر بالخوف والغربة بسبب بعد أهلي بسبب أصدقائي وأهاليهم الذين احتضنوني، وتابعت بالتأكيد يعتبر مجهودا كبيرا أن تركزى في أن تظلي طيلة الوقت بشكل مهندم وجميل فأنا لا أفعل ذلك ستجديني في حياتي العادية طبيعية جدا، وأتذكر موقفا حدث معي أثناء التصوير عندما اكتشف المخرج أنتي آكل محشي قبل التصوير، وتفاجأ وقال لي كنت أراكي في شكل رومانسي فقلت له هذه مشكلتك ليست مشكلتي، فأنا في الحياة عملية جدا”.

وتابعت نور: “في أول سنة زواج كانت صعبة وزوجي انصدم بسبب الكثير من التفاصيل، ومن أكثر التفاصيل التي اختلافنا فيها استيقاظه مبكرا على صوت منبه مزعج، والتكيف فأنا أبرد سريعا، والبرفان الذي يستخدمه صباحا”.

وقالت النجمة نور : “أنا والسوشيال ميديا مش أصحاب، ولا أحب أن أظهر أولادي على السوشيال ميديا لأنى أشعر أنهم ما زالوا صغارا على إحساس الشهرة، خاصة أنهم لم يفعلوا شيئا يشتهروا به، بل شهرتهم ستكون نابعة من شهرة والدتهم أو والدهم وأنا ضد ذلك”.

وأضافت نور: “عندما كنت طفلة كنت عاقلة وملتزمة جدا، وكنت مسئولة وكنت في مدرسة راهبات ولم أفكر في لحظة للهرب من المدرسة، فكان والدى صارما جدا وأنا اتخذت تلك الصرامة منه في تربية أولادي، أما والدتي فكانت منفتحة أكثر على الحياة وكانت (بيزنس وومان)”.

وتابعت نور: “عندما كنت صغيرة لم أكن ملفتة بين أصدقائي وكنت بريئة جدا، وكانت أول قصة حب في حياتي وأنا لم أتعد 15 عاما كانت بيني وبين ولد معي في نفس المدرسة، وانتهت بدون أسباب”.

وعن سبب غيابها لمدة خمس سنوات، قائلة: “كانت فترة لها أولويات وظروف خاصة، ولكن كان لدي يقين بأنني سأعود للتمثيل مرة أخري وبالفعل عدت بمسلسل سرايا عابدين، وكأنني لم أغب”.

وعن أصعب المشاهد التي تعرضت لها في فيلم 30 سنة، قالت نور: “كنا بنصور أنا ومدام مرفت أمين مشهد تحت الماء، وكنا في لندن، وتلك المشاهد كانت صعبة للغاية لأن تفاصيلها كثيرة، وفي ثاني يوم التصوير بدأت في آخر اليوم أشعر بالتعب، وكان من المفترض أن شريف منير يحاول فتح باب السيارة ولم يفتح، وللصدفة فتح الباب ودخلت المياه وكدت أن أغرق وكانت لحظات صعبة جدًا، ومن وقتها وأنا أصبحت أشعر بالخوف من كل شيء لا أستطيع السيطرة عليه”.

وعن الأعمال الجديدة، قالت نور: مازلت أقرأ مشاريع سينمائية حاليا، ولكن لم استقر علي عمل بعد