محمد صلاح يتصدر غلاف مجلة «GQ» البريطانية بأزياء رياضية غريبة


ظهر محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر خلال حوار أجراه مع مجلة “GQ” البريطانية بإطلالات مميزة بأزياء غير اعتيادية.

محمد صلاح على غلاف مجلة «GQ» البريطانية بأزياء رياضية غريبة

Posted by Beirutcom on Tuesday, January 11, 2022

وغلبت أجواء الثمانينيات على إطلالات محمد صلاح الرياضية، فارتدي تي شيرت وشورت كلاسيكي، مع إطلالات متنوعة من ملابس رياضية ومعها “بالطو” أنيق وغيرها من الإطلالات.

وصرح محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر أنه يسعى ليكون أفضل لاعب في العالم خلال مسيرته الكروية.

وأضاف محمد صلاح في حوار أجراه مع مجلة «GQ» البريطانية: «بالطبع، هدفي هو أن أصبح أفضل لاعب في العالم، إذا سألتني ما إذا كان هذا دافعًا لي لكل ما وصلت إليه، أريد البقاء في ليفربول لكن الأمر بأيديهم ، يعرفون ما أريد وأنا لا أطلب أشياء مجنونة».

وواصل: «لا يمكنني الكذب حقًا وأقول بصراحة لم أفكر في الأمر، لا، أفكر في ذلك، أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم».

وأكمل: «لكن سأعيش حياة جيدة حتى ولو لم أفز بالكرة الذهبية، حياتي على ما يرام، كل شيء على ما يرام».

وتحدث محمد صلاح عن تمديد عقده مع الريدز: «أريد أن أبقى في ليفربول، لكن الأمر ليس بيدي، إنها في أيدي الإدارة، هم يعرفون ما أريد ولا أطلب مطالب مجنونة».

وأوضح: «الأمر يتعلق بما هو أكثر من المال، وإنما التقدير، الأمر هو عندما تطلب شيئًا ما ويظهرون لك أن بإمكانهم إعطائك هذا الشيء، لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي، لقد كنت هنا لخمس سنوات، أعرف ليفربول جيدًا، أحب الجماهير، الجماهير تحبني، لكن الأمر في أيدي الإدارة».

وينتهي عقد الفرعون المصري مع ليفربول في يونيو 2023، بعدما دافع  محمد صلاح عن ألوان ليفربول 5 سنوات، منذ صيف عام 2017 وفاز بالعديد من البطولات أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وحقق الكثير من الأرقام الفردية على مدار الأعوام  الماضية.


Beirutcom.net