احمد عز ومنة شلبي في العرض الخاص لفيلم “الجريمة”.. صور


احتفل فريق عمل “الجريمة” بالفيلم في عرض خاص، أقيم مساء الثلاثاء في سينما جالكسي بكايرو فستيفال سيتي مول.

حضر العرض الخاص الفنان صدقي صخر والناقد أحمد شوقي، يوسف ماجد الكدواني، ومن صنّاع الفيلم، تواجد: أحمد عز، ماجد الكدواني، منة شلبي، شريف عرفة، المنتج هشام عبدالخالق، نبيل عيسى، محمد جمعة، محمد أبو داوود، وسيد رجب.

وشهد العرض وجود جزء من ديكور الفيلم: بار فيلا أحمد عز بالفيلم، ومكتب الشاليه الخاص به في “القصير”، والذي احتوى على مكتبة وراديو ومُسجل صوت يعودان لفترة السبعينيات.

كشف الفنان المصري أحمد عز، عن تفاصيل فيلمه الجديد “الجريمة”، مؤكدا أنه يختلف عن أفلامه الماضية.وقال أحمد عز خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “إم بي سي مصر”، إن الفيلم تدور أحداثه في السبعينيات ولم يتم تنفيذ عمل شبيه له منذ فترات طويلة.وأضاف أن الفيلم الجديد حاز على إشادة كبيرة خلال العرض الخاص، مشيرا إلى أن ردود الفعل التي يتم رصدها خلال هذا العرض هي مؤشر لنجاح العمل من عدمه.وتابع عز أن “العمل مع المخرج شريف عرفة “شرف” سواء فنيًا وإنسانيًا، وأتمنى تكرار التجربة مرة ثالثة”.

جدير بالذكر أن المخرج شريف عرفة انتهى من تصوير الفيلم في يوليو الماضي، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي اليوم الأربعاء 5 يناير، ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر، مع أفلام “ريتسا”، “من أجل زيكو”، “برا المنهج”، “الكاهن”، “مربع برمودة”، و”البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.