فضيحة نور على كل لسان.. وفادي ابي سمرا يواصل تهريب البنزين.. وعابد فهد يعترف بحبه لاماني بعد طلاقها في “شتي يا بيروت”


عرضت منصة شاهد الحلقات 26 و 27 و 28 من مسلسل شتي يا بيروت الذي يعرض على منصة شاهد وانتاج شركة الصباح وبطولة النجم الكبير عابد فهد، وظهرت احداث وتظورات مهمة جداً قبل الحلقتين الاخيرتين ونرصد بالسطور التالية ابرزها:

سر نور “زينة مكي” يُفضح ويُنشر لها فيديوهات مشينة على التلفونات ويُصدم عاصي “جيري غزال” وطبعاً وراء هذه الفضيحة عمه الذي خرج من المستشفى وهدده بأن لا يتكلم معه الا اذا ابتعد عن نور التي اخذت حبة الاجهاض بعد ان اكتشفت انها حامل.

ينفد وليد “فادي ابي سمرا” من كمين من الشرطة اثناء تهريبه للبنزين وهذا الكمين كان وراءه مناع ورجاله، الا انه يهرب من الكمين ويختبئ بالمزرعة على ان يورد مجموعة ثانية من البنزين بالحلقات المقبلة دون علم عبد الله “عابد فهد” الذي انزعج كثيراً بهذا التعاون ولم يقبل الفلوس التي جاءه فيها وليد.

تتصل يم بعبد القادر وتضغط عليه ليقول لها ان مريم قد ماتت ويطلب منها ان لا تخبر مناع.

يُخطف عبد القادر “ايهاب شعبان” من قبل رجال طاهر الذي ينفذ طلب مناع، ويقوم مناع بإطلاق الرصاص على رجله رداً على طعنه له بالسكين وكل هذا يجري في فيلا طاهر الذي رفض قتل عبد القادر.

تذهب اماني “السا زغيب” الى المحكمة وتحصل على طلاقها، وتعرف بأن توفيق “عبده شاهين ” كذب عليها بأنها لا تنجب الاطفال، وتذهب الى الطبيب وتضربه بمساعدة عبد الله.

عبد الله “عابد فهد” يعترف لها بحبه .

وتوفيق يواصل ابتزاز نور ، بعدما هرب من شاهيناز “جناح فاخوري”، والتي هربت هي ايضاً مع الفتيات ، بسبب انتشار الفيديوهات لنور على السوشيال ميديا.

تتلقى اماني اتصال من جارتهما في الحي القديم وتقول لها ان اختها نور فضيحتها على كل لسان وتقوم بضربها، سنشاهد التطورات الليلة بالحلقة 29 على منصة شاهد.

ويتألف مسلسل شتي يا بيروت من 30 حلقة ومن اخراج ايلي السمعان ومن تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات وانتاج شركة الصباح ويُعرض على منصة شاهد من الاحد الى الخميس.

الجدير بالذكر أن مسلسل “شتي يا بيروت”، يضم كوكبة من الممثلين الى جانب عابد فهد، الطفل حسن مرعي وإلسا زغيب، رامز الأسود، فادي أبي سمرا، إيهاب شعبان، زينة مكي، عبدو شاهين، لين غرة، جيري غزال، إيناس زريق، حسين مقدم، بمشاركة فايز قزق، أمانة والي، فادي ابراهيم، عمر ميقاتي، جناح فاخوري، اسكندر عزيز، علي سكر، ديما بياعة وآخرين.

ويرصد العمل قضايا التهريب بكل أشكاله وعوالمه الخفية إلى الثأر والانتقام بين الأخوة، كما يطرح قضايا اجتماعية ووجدانية أخرى، ويجعل من كل تفصيل في هذا المسلسل حقيقي، وإن كانت الحكاية من وحي الخيال، كما يقول الكاتب. 

وكانت شركة صبّاح أخوان طرحت تتر مسلسل “شتّي يا بيروت” بعنوان “عيش الدني” التي أداها الفنان الشاب بشار الجواد وهي من كلمات مازن ضاهر، الحان فضل سليمان وتوزيع عمر صبّاغ.