‎نجوى كرم ترد على تساؤلات خضوعها لعمليات التجميل مؤخراً


‎ بعد أن تصدرت في نهاية عام ٢٠٢١ بالجلسة التصويرية التي قامت بها و عودة التساؤلات حول خضوعها لعمليات التجميل مؤخراً ، ردت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم في the insider بالعربي قائلة : ” عبالي اتحلى دايماً ، ع بالي كل سنة جدد عن سنة فبلاقي حالي بلمسات حلوة عم صير احلى ” وأكملت : شو الفرق اذا عاملة عمليات او لاء ؟ يهمنا النتيجة .

من جهة أخرى كشفت شمس الاغنية اللبنانية للاعلامي ايلي نخله أنها بدأت بالتحضير لأعمال جديدة و لكن ليس هناك من عمل جاهز اليوم .

هذا وتستعد نجوى لتقديم حفل جديد في دبي يوم ١٤ يناير يجمعها بكاظم الساهر و كانت استقبلت العام الجديد في حفل مع ناصيف زيتون و أمام كاميرا the insider بالعربي تمنت له النجاح والتوفيق واشارت الى ان لديه الكفاءة التامة التي اهلته لأن يفرض حاله على الجمهور .

نجوى قالت ان عام ٢٠٢١ لم يكن جميلاً على كل الناس و تمنت أن يعم السلام في كل الدول .

وحول نجاحاتها بالعام الماضي ، قالت أن كل الذي قدمته كان من ضمن التخطيط بأن تمزج بين الماضي و الحاضر ، و اعتبرت مواقع التواصل الاجتماعي خلقت للتسلية و الضحك و لكن يجب في بعض الاحيان أن تستعملها لمصالحك الخاصة و هذا ما فعلته بتقديمها فلتر يوثق كل أرشيفها في خطوة اعتبرتها لصالح فنها و تاريخها .