ناصيف زيتون : اغنيتي الجديدة بحاجة لتسويق ويكشف حقيقة الديو مع رحمة رياض


كشف ناصيف زيتون في برنامج the insider بالعربي أن أغنيته الجديدة ” ع السريع ” بحاجة لتسويق أكبر لتحقق انتشارا أوسع الا انه راض على نجاحها حتى الان . 
و حول حقيقة الديو مع رحمه رياض بعد ما أعلنت الاخيرة عن هذا الموضوع ، مازح ناصيف الاعلامي ايلي نخله بوصفها بالكاذبة ثم عاد و أكد على الاتفاق بينهما لتقديم ديو سوياً مشيراً الى انه يتم العمل عليه على نار هادئة . 
ناصيف كان تصدر الاخبار في نهاية عام ٢٠٢١ بفيديو نشره على صفحته على انستغرام بعد لقائه بفتاة صغيرة تضررت بانفجار مرفأ بيروت و كانت أمنيتها لقاءه ، فقال أن هناك قصصاً لا يحبذ أن ينشرها و يفضل أن تبقى في السر و لكن كونه كان مسافراً خارج لبنان عندما وصله فيديو الفتاة فقرر نشر الموضوع على صفحته واعداً بلقائها و حصل الموضوع . 
ناصيف قال أن جمهوره يعرف جيداً عن حياته الشخصية و الدليل تصدر صورته مع والدته و الفيديو مع والده كأكثر المنشورات حصلت على اعجاب الناس على صفحته على انستغرام . 
يذكر ان ناصيف يستعد للعودة الى الامارات في ١٢ فبراير لاحياء حفل مع يارا ضمن موسم هلا بالمجاز في الشارقة و كان استقبل عام ٢٠٢٢ مع نجوى كرم و قد عبر عن فخره و سعادته بمشاركتها الحفل مشيراً الى أنه يعتبر نفسه واحداً من معجبيها و ليس زميلاً لها في الفن .