نادين نجيم ترد على اشادة صادق الصباح فيها


أعربت النجمة اللبنانية، نادين نجيم، عن فخرها، بشهادة المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح في حقها، اذ وصفها بأنها “الفنانة الأهم في الوطن العربي”، وردت نادين نجيم على حديث صادق الصباح، من خلال إعادتها نشر مقطع الفيديو، عبر خاصية “ستوري” على حسابها في “إنستغرام”، كاتبة: “ولاء لا يقدر بثمن.. أنت تعطي فقط للأشخاص الذين يستحقون ذلك.. في صحتك لمزيد من السنوات القادمة.. وأنا فخورة إني جزء من عائلة الصباح..”
جاء ذلك خلال قيام صادق الصباح بالرد على سؤال، خلال استضافته في برنامج “40 سؤال”، الذي يذاع على فضائية “إم تي في”، وتقدمه الاعلامية جيسيكا عازار وجاء فيه: “هل النجمة نادين نجيم هي الطفلة المدللة لشركة الصباح؟”، فرد قائلاً: “نعم هي الطفلة المدللة لشركة الصباح”.

وكشف الصباح عن السبب، موضحاً: “لأنها النجمة الوفية.. ووفاؤها لشركة الصباح يؤكد إنه اللي بتطلبه بيصير طبعاً عاقلة موزونة.. لأنها هي ما بتطلب إلا اللي لازم تطلبه فقط يعني طلباتها تتمحور حول مشروعها فقط”. 
وأكد صادق الصباح أنه لا يخشى غضب بقية الفنانات بعد هذا التصريح، معلقاً: “ولا أخشى من زعل أي فنانات أخريات بسبب رأيي في نادين.. لأنها اليوم هي النجمة الأهم على مستوى الوطن العربي”.