صادق الصباح يفتتح MTV 40 ويتحدث عن انتاجات الشركة ونجومها.. الاقرب الى قلبه وميزانية الهيبة بالملايين


حل المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح بالحلقة الاولى من الموسم الجديد لبرنامج 40 Mtv في 2022 مع الاعلامية جيسيكا عازار الذي يعرض على قناة mtv والحلقة شهدت العديد من المداخلات المصورة على طريقة الفيديو من الفنانين الذين شاركوا بعدد من اعمال الشركة ووجهوا له رسائل اشادة وهم الفنانة القديرة منى واصف، وتيم حسن، وعابد فهد، وسيرين عبد النور، سعيد سرحان، وقصي خولي، عادل كرم، منة شلبي، عمرو سعد، وفاليري ابو شقرا والمنتجين المنفذين في الشركة انور الصباح ولما الصباح .

ونرصد ابرز تصريحاته في المقابلة:

-مسلسل الهيبة هو الاقرب الى قلبي خصوصا” بعد نجاحه العالمي

-وفي سؤال عن الممثل السوري اويس مخللاتي الذي خرج من مسلسل الهيبة ببعد خلافات قال الصباح:” اويس مخللاتي اخطأ بحق نفسه وليس معنا، وقد يعود للعمل مع شركتنا انما ليس في اطار فيلم الهيبة، مع زياد الخطيب”.

-سيبدأ تصوير فيلم الهيبة أواخر شهر يناير وسيكون بصيغة مختلفة جدا” عن المسلسل ولم نختار البطلة مع تيم حسن بعد.

-كنت أتمنى نجاحا” أكبر لمسلسل سكر زيادة.

-جنسية الممثل لا تعنيني بمقدار حجم العمل حتى لو كان هنديا”

وكانت مداخلة الفنانة المصرية منة شلبي التي وجهت رسالة واشادت بالمنتج الكبير صادق الصباح قائلة:” مقاتل ومحترم وكريم الخلق والاخلاق؛ وانا فخورة اني دخلت الشركة لأتعامل معكم واتمنى لك طول العمر”.

ومن المنتظر ان تصور عمل درامي مع الصباح لرمضان 2022 وسوف يشاركها المسلسل كل من الهام شاهين واحمد داوود واحمد السعدني وسيضم العمل الكثير من النجوم في مصر.

-عابد فهد صديقنا وحبيبنا ولكن كان له ظهور في مقابلة ولم يعط اهمية كبيرة لمسلسل “لو”؛ فزعلت منه ولكن بعدها جلسنا سويا” وفضل حينها ان يأخد استراحة ولكن بعد ذلك اتصلت به لمسلسل طريق وحلت الامور

-أنتجنا برامج كثيرة ولكن حسبما يتطلب السوق؛ تشجعنا ان ننتج برنامج اغلب السقا بما انه كل غائبا” عن دراما رمضان وسنكمل بالبرامج انما حسب التوفيق بأفكار جديدة.

وكان للفنان قصي الخولي مداخلة حيث اشاد بالمنتج الكبير صادق الصباح قائلاً: شخص أكبر من الشهادات كلها؛ هو استاذ كبير بانسانيته وكبير كمنتج واخ؛ ويسعدني ان اشاركه بمشاريع وانجازات مهمة حقت نجاحات ومشاهدات عالية ومفروض نسميك الصادق الصباح.

ورد المنتج الصباح على قصي خولي قائلاً:” اليوم ناجح جدا” ومحترم وعبقري في التمثيل”.

-لم ينضج مشروع مسلسل “سيرة حياة جورج وسوف” رغم اننا بحثنا بتفاصيله ولم يكتمل.

-لدينا عدة مشاريع مع الممثل جورج خباز في الدراما السينما

-أعتقد ان الناس تنتظر نانسي عجرم في عمل درامي وكل فترة اتصل بجيجي لامارا لأحثه على العمل

-لا أضع x على أحد وانا من اتصلت بنيكول سابا ويوسف الخال

وقال المنتج الكبير صادق الصباح عن مشاركة البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش : كان له حضور مميز في عشرين عشرين ولم يأخذ وقتا” لأقنعه، فقد فاجأني بأخلاقه الرفيعة؛ ولدينا مشروع درامي له مع سيرين عبد النور”.

-نادين نجيم نجمة وفية ومدللة في الشركة وما تطلبه مناسب لأعمالها؛ واحترم كيف حققنا النجاح الدرامي سويا” وقريبا” السينمائي ونجحت في تجربة صالون زهرة لدرجة أصبح هناك نسخات منه

-سعيد سرحان اكتشاف مهم في الدراما وفاجأنا بموهبته الكبيرة

-الجزء الثاني من الهيبة قد يقال ليس جماهيريا” وهذا رأي حر؛ إنما أؤكد انه الأعمق فنيا”

-كلف الجزء الخامس والأخير لمسلسل الهيبة_جبل ٣ مليون و٣٠٠ الف دولار

-أعتقد أن افضل ثنائية تيم ونادين اذا تكلمت بصوت الناس

وكشف عن حلمه بتحضير فيلم سينمائي عن الرئيس الشهيد رفيق الحريري وقائل:” أرشح النجم تيم حسن للعب دور شخصية الشهيد رفيق الحريري في فيلم سينمائي”.

وكان للنجمة القديرة منى واصف مداخلة حيث اشادت بالمنتج الكبير صادق الصباح قائلة:” صياد الأحلام صياد الاتقان؛ قدي نحنا محظوظين بزمن فيه صادق الصباح؛ من اسمك في ضوء بيلمع وسألته يا ملك الأحلام متى تنام؟ اعرف ان صادق الصباح من اسمه شيء ما يشع؛ هو عنوان للرقي والإبداع”.

وعن المنافسة بين شركته والاخرين اختار قائلاً: Aya media التركية تنافسنا بشكل عام خاصة ان المصنف التركي أصبح حاضرا” في المنطقة العربية

وعن سؤال من يضع الى جانب سيرين عبد النور ونادين نجيم، قال:” اضيف نيكول سابا او ايميه صياح؛ للحقيقة يجب ان ننظر الى نجاح المشاريع الدرامية والانتاجية وليس بمعيار وضع اسماء بحد ذاتها”

باسل خياط سيكتمل النصاب ويكون معنا في الشركة بعمل درامي عام ٢٠٢٣

وفي نهاية الحلقة لم يُفصح عن الفنان الاكثر اجراً لتلمّح له جيسيكا عازار ان كان النجم تيم حسن فاحتفى بكلمة :”ممكن”.