رامي عياش يطرب جمهوره المصري بليلة رأس السنة 2022 بحفل كامل العدد


احيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفله الضخم بليلة رأس السنة 2021-2022 مع جمهوره المصري في منطقة العين السخنة بفندق التوليب الغالا ماجيستيك يوم الجمعة ٣١ ديسمبر ٢٠٢١ ومن تنظيم متعهد الحفلات الشهير ياسر الحريري ورفع شعار كامل العدد.

لمشاهدة الفيديوهات على حساب البوب ستار عبر الانستاستوري في الانستغرام اضغط هنا

واشعل اجواء حفله بأغنياته البوب والرومانسية الجميلة القديم منها والجديد وتفاعل الجمهور مع اغنياته بالكثير من الحماس. وقد تألق بتوكسيدو تضمنت بنطال باللون الرمادي وجاكيت من قماش المخمل وصُممت خصيصاً للبوب ستار رامي عياش من دار ازياء maison gamil.

وكشفت الدمية الشهيرة ابلة فاهيتا بمداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة خاصة بمناسبة أخر حلقات عام 2021 من برنامج “كلمة أخيرة”، عن افضل ضيف بحصاد عام 2021 في برنامجها الدوبلكس، قالت: “أحلى ضيف جاني السنة دي رامي عياش.. وقمر ولطيف وعنده مطاعم ومش بجيب حد دمه تقيل ” لترد الفنانة المصرية الهام شاهين :”دخلة على طمع”.

وفي سياق آخر يتعاون النجم اللبناني رامي عياش في أغنية جديدة باللهجة المصرية من ألحانه وكلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع عمر صباغ.

وكان قد احيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفله الغنائي مساء امس 23 ديسمبر في دمشق ورفع شعار كامل العدد وذلك بمناسبة عيد الميلاد .

وكان قد احيا سلسلة حفلات ضمن جولته في الولايات المتحدة الاميركية واخرها كان في لوس انجلوس.

وحل مؤخرًا النجم اللبناني رامي عياش ضيفًا على برنامج “لايف من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، في حلقة من جزئين.