عاصي الحلاني يزلزل مسرح حفله في ليلة رأس السنة في الاردن


احيا فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي احللاني حفل ليلة رأس السنة 2021- 2022 في الاردن في لو رويال اوتيل عمان ورفع الحفل شعار كامل العدد، والحفل من تنظيم شركة Double Eight Productions لصاحبها الاستاذ ميشال حايك.

واطرب فارس الغناء العربي عاصي الحلاني جمهوره بأغنياته الطربية والهيت القديم منها والجديد ومن ألبومه الجديد كل الفصول وزلزل المسرح بأغنيات الهوارة والدبكة واضاف البهجة والفرح كعادته في كل حفلاته.

كما اطل فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني على جمهوره ليلة رأس السنة على شاشة mtv واستقبل عام 2022 بسهرة موسيقية استثنائية قدمتها الاعلامية انابيلا هلال والحلقة كانت من اخراج كميل طانيوس، وايضاً قدم مجموعة من اغنياته الجميلة ودار حواراً فنياً بينه وبين مقدمة الحلقة.

كما اطل فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على جمهوره المصري ضمن برنامج «سهرانين»، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في حلقة خاصة ضمن احتفالات رأس السنة، على شاشة قناة «on» وشاركته بفقرة بالحلقة ابنته الفنانة ماريتا الحلاني.

ويستعد فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني لاحياء اقوى حفلات اكسبو دبي مطلع العام الجديد وذلك يوم 6 يناير كانون الثاني 2022، على مسرح jubilee .