حصاد العام.. ابلة فاهيتا تكشف :”رامي عياش احلى ضيف في الدوبلكس 2021 قمر ودمه خفيف”


كشفت الدمية الشهيرة ابلة فاهيتا بمداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة خاصة بمناسبة أخر حلقات عام 2021 من برنامج “كلمة أخيرة”، عن افضل ضيف بحصاد عام 2021 في برنامجها الدوبلكس، قالت: “أحلى ضيف جاني السنة دي رامي عياش.. وقمر ولطيف وعنده مطاعم ومش بجيب حد دمه تقيل ” لترد الفنانة المصرية الهام شاهين :”دخلة على طمع”.

وحول امنياتها لعام 2022  قالت: “أهدي علينا شوية.. وعايزين نعدي الميتافيروس، وعايزين ننطلق ونطلع لفوق”.

يشار ان الفنانة انغام ستطل مع الابلة فاهيتا في سهرة ليلة رأس السنة على قناة On e المصرية .

ويحتفل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بليلة رأس السنة 2021-2022 بحفل ضخم مع جمهوره المصري في منطقة العين السخنة بفندق التوليب الغالا ماجيستيك  مساء يوم الجمعة ٣١ ديسمبر ٢٠٢١ ومن تنظيم متعهد الحفلات الشهير ياسر الحريري، وقد شوق الجمهور اليوم بمقطع فيديو شاركه عبر حسابه في تويتر وارفقه بتعليق:”ناطركن” .

تابع هنا: رامي عياش يتصدر ترند تويتر في اطلالته من الدوبلكس

وكان قد تصدّر البوب ستار  رامي عياش تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر بعد ظهوره لأول مرة في برنامج ابلة فاهيتا، التي وصفته بالصوت الجبار وفخر الصناعة اللبنانية، كما أكدت انه اكتر مطرب لبناني يحيى حفلات في مصر.

 وقد شهدت الحلقة التي اذيعت على جزأين العديد من المواقف الطريفة بين الدمية أبلة فاهيتا وبين البوب ستار رامي عياش واستعرض مواهبه المختلفة وأجاب على العديد من الأسئلة الطريفة، والصعبة عن حياته المهنية والشخصية، وتحدث عن بدايته الفنية مع برنامج ستوديو الفن ثم حضوره إلى مصر في عمر الـ18 عاما وتقديمه للعديد من الحفلات، كما تحدث عن الدويتوهات الغنائية التي قدمها واغنية سكاكر السكر.

وأشار عياش انه كان صاحب فكرة مشاركة الفنانة فيفي عبده معه وعرضها على المنتج الكبير محسن جابر والمنتج محمد جابر واللذين وافقا وقدما كل الدعم لنجاح الأغنية كمآ قام رامي بتقديم اغنية الناس الرايقة باللغة الانجليزية، كما تحدث رامي عن تجاربه في التمثيل في مجال السينما وأيضا الدراما والتليفزيونية.

 واخيرا تحدث البوب ستار رامي عن علاقته بزوجته داليدا عياش مصممة الازياء ومدى ارتباطهما وتفاهمهما وخاصة مع دعم جمعية”عياش الطفولة” التي يترأسها رامى وهي جمعية خيرية تدعم وتساند الأطفال في لبنان على امل ان تعمل الأيام القادمة مستقبل أفضل للأجيال الواعدة.