بشار جواد يُودع 2021 بلقاء مع سلطان الطرب جورج وسوف واحياء ليلة رأس السنة.. ونجاحات ساحقة طيلة العام


يعيش النجم الشاب بشار جواد نجاحاً على مختلف الاصعدة الفنية فبعد النجاح الكاسح لاغنيته تيرارا والتي حققت ملايين المشاهدات وتصدرت قوائم الاغنيات العربية وكانت الحاضرة الابرز على فيديوها تطبيق تيك توك لما تميزت به من ايجابية وفرح وامل بالمستقبل، واردفها بعدها بأغنية “بالقلب” والتي حققت ايضاً نجاحاً سريعاً على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الموسيقية.

هذه النجاحات المتتالية ارفقها بتتر مسلسل شتي يا بيروت بعنوان “عيش الدني” التي اجتازت اول مليون مشاهدة، ولاقت استحساناً كبيراً ايضاً في الاوساط الفنية والاعلامية.

ويمكن اعتبار عام 2021 عام النجاح الحقيقي والاول في مسيرة بشار جواد وهي الاساس لمستقبله الفني خصوصاً ان بجعبته عشرات الحفلات الغنائية في لبنان والدول العربية وسينهي عامه بنجاح غير مسبوق حيث سيشارك سلطان الطرب جورج وسوف احياء ليلة رأس السنة في اوتيل الرويال ليل 31 ديسمبر وقد التقيا في عشاء خاص بمنزل سلطان الطرب وبدعوة منه سبقت ليلة رأس السنة المنتظرة.

تجدر ان بشار جواد تلقى عدداً من الاشادات الايجابية والتوقعات بنجاحه كنجم ساطع بسماء الفن من كبار المطربين وتحديداً ريس الاغنية اللبنانية ملحم زين الذي اثنى عليه وذكره في عدة مقابلات حوارية.

ولا شك ان كل هذه الاستراتيجيات الفنية والذكاء بإدارة اعمال الفنان بشار جواد وراءها المخرج المبدع ايلي السمعان الذي نفذ اخراج الاغنيات المنفردة لبشار.