ماذا يجسد محمود عبد المغني بمسلسل “الرواية”؟


انضم النجم محمود عبد المغني، لأسرة المسلسل الدرامي الجديد “الرواية”،و الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم ، وهو من تأليف شادي محسن وأمير شوقي وإخراج أمير شوقي ويشارك فيه حتى اليوم الفنان احمد فهمي وشيري عادل .

وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل داخل عرض مسرحي وتبدأ رحلة البحث عن القاتل في إطار درامي مليئ بالمغامرة والإثارة والتشويق.

ويجسد “مغني” شخصية صبري الدقاق، الذي يعمل مخرج داخل العرض المسرحي، وتتسم الشخصية بتفاصيل كثيرة تقدم لأول مرة، وفي سياق متصل جاري حالياً التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

مسلسل “الرواية” تدور أحداثه حول جريمة قتل داخل عرض مسرحي أثناء ليلة الافتتاح، في إطار مليء بالغموض والإثارة والتشويق بنوعية دراما جديدة ومختلفة على الدراما، وجارٍ حاليًا التعاقد مع باقى فريق العمل الذي ينتمي إلى نوعية الـ10 حلقات وهو من تأليف شادي محسن وأمير شوقي وإخراج أمير شوقي.

على الجانب الآخر  بدأ الفنان محمود عبدالمغني ، تصوير مشاهده ي فيلم “شمس” بجانب كلًا من : عمرو عبد الجليل والفنان خالد الصاوي والفنانة الشابة هدى الأتربي.

والفيلم مأخوذة عن رواية “شمس إمبابة” للكاتب طلال الطريفي في إطار اجتماعي تشويقي، ويعتبر فيلم “شمس” هو أول تعاون يجمع بين عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني سينمائيا.
 
ويذكر أن الفيلم مأخوذ عن رواية طلال الطريفي “شمس إمبابة” ومن بطولة عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وخالد الصاوي وهدى الأتربي ومحمد سليمان وعلاء مرسي، والفيلم من إخراج معوض اسماعيل ومعالجة درامية طلال الطريفي سيناريو فواز الخريشي ورؤية فنية للحوار محمد القوشتي.