نور وعاصي يكشفان مشاعرهما لبعضهما.. وعابد فهد يبدأ بالبحث عن اخيه عبد القادر بعدما حاول قتل مناع في “شتي يا بيروت”


عرضت منصة شاهد الحلقتين 21 و 22 من مسلسل شتي يا بيروت انتاج شركة الصباح وبطولة النجم الكبير عابد فهد، وسوف نكشف عدة احداث في هذه الحلقتين:

تتطور علاقة نور “زينة مكي” وعاصي “حيري غزال” وتأتي الى منزله بعد عدة اتصالات لها ويعترف انه يحبها وتتجاوب مع مشاعره بعد مجادلة بينهما بسبب مستواها بيقول لها انه عاش في بيئة اوسخ من بيئتها ويعانقها وتخضع لحبه .

بعد اتصال مناع ” رامز الأسود ” بعبد القادر “ايهاب شعبان” يأتي الى مخبئه ويحاول ان يُسيطر عليه، انما يقوم عبد القادر بطعنه بالسكين ويعتقله رجال مناع.

تعود بيسان الى لبنان لتتكفل بتربية ايوب “الطفل حسن مرعي” الذي تهتم به حالياً اماني “السا زغيب”، والتي تعاني مع والدها بسبب تصرفاته الغريبة بمرضه ويبدي انزعاجه من ايوب بسبب بكاءه لانه ابتعد عن والده ولم يعد يراه.

وتصطحب اماني ايوب الى محل الخياطة الذي يملكه والدها.

يأتي رئيس المخفر الى عبد الله “عابد فهد” ويطلب منه ان يغادر الضيعة ويعاتبه بما قاله في الساحة بطلب قتله مناع جهراً، وقال له ان هناك قانون ، ولكن عبد الله لم يقتنع بسبب مقتل والده وما تعرض له من تعذيب .

يكتشف عبد الله غياب اخيه عبد القادر لانه لم يأتي الى العزاء ويطلب من رئيس المخفر ان يبحث عنه، وبعدها يستقبل رسالة فيديو عن اخيه وهو مُكبل اليدين وعلى الارض من رجل العصابة التابع لمناع.

يقوم والد اماني “عمر ميقاتي” من النوم ليعمل القهوة ، ولكنه يفتح الغاز على ركوة القهوة دون ان يشعل الكبريت ويذهب ليبحث عن شعالة ويستغرق وقتاً والغاز مفتوح،، سنعرف ماذا سيدث بالحلقات المقبلة على منصة شاهد.

ويتألف مسلسل شتي يا بيروت من 30 حلقة ومن اخراج ايلي السمعان ومن تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات وانتاج شركة الصباح ويُعرض على منصة شاهد من الاحد الى الخميس.

الجدير بالذكر أن مسلسل “شتي يا بيروت”، يضم كوكبة من الممثلين الى جانب عابد فهد، الطفل حسن مرعي وإلسا زغيب، رامز الأسود، فادي أبي سمرا، إيهاب شعبان، زينة مكي، عبدو شاهين، لين غرة، جيري غزال، إيناس زريق، حسين مقدم، بمشاركة فايز قزق، أمانة والي، فادي ابراهيم، عمر ميقاتي، جناح فاخوري، اسكندر عزيز، علي سكر، ديما بياعة وآخرين.

ويرصد العمل قضايا التهريب بكل أشكاله وعوالمه الخفية إلى الثأر والانتقام بين الأخوة، كما يطرح قضايا اجتماعية ووجدانية أخرى، ويجعل من كل تفصيل في هذا المسلسل حقيقي، وإن كانت الحكاية من وحي الخيال، كما يقول الكاتب. 

وكانت شركة صبّاح أخوان طرحت تتر مسلسل “شتّي يا بيروت” بعنوان “عيش الدني” التي أداها الفنان الشاب بشار الجواد وهي من كلمات مازن ضاهر، الحان فضل سليمان وتوزيع عمر صبّاغ والتي اجتازت اول مليون على يوتيوب.