ايشواريا راي تحتفل بعيد الميلاد مع ابنتها وتظهر بوزن زائد


حرصت النجمة الهندية الشهيرة أيشواريا راي باتشان، على الاحتفال بعيد الميلاد مع ابنتها، ونشرت صورًا لهما معًا احتفالا بعيد الميلاد المجيد.

وظهرت نجمة بوليوود في الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام برفقة ابنتها بملابس بابا نويل مع شجرة الكريسماس، وعلقت على الصور: “نتمنى لكم جميعًا عيد ميلاد مجيد الكثير من الحب والسلام والصحة الجيدة والسعادة بارك الله فيكم”.

وعملت آيشواريا راي، في عدد من أفلام بوليوود وهوليوود، وهي سفيرة علامات تجارية لبعض الشركات العالمية، بما فيها شركة لوريال لمستحضرات التجميل.

في سياق آخر، أعربت النجمة الهندية آيشواريا راي، عن سعادتها بمحبة الناس ودعائهم لها ولأسرتها حتى الشفاء من إصابتهم بفيروس كورونا “كوفيد – 19″، مقدمة الشكر لهم لما قدموه من دعوات وقلق عليهم، قائلة لهم: “أنا مديونة لكم للأبد”.

وكتبت أيشورايا عبر حسابها على انستغرام: “أشكركم كثيرًا جدًا على دعواتكم وصلواتكم وقلقكم وأمنياتكم وحبكم لملاكي الصغير آراذيا ووالدي أميتاب وأبهيشيك وأنا”، مضيفة: “أعتبر نفسي مديونة لكم للأبد، بارك الله فيكم جميعًا، لكم دائمًا حبى وصلواتي لتكونوا في أفضل حال ومن حولكم، كونوا جيدين وأمنين وليبارككم الله، أحبكم جميعا”.