الموعد الجديد لطرح فيلم العنكبوت لـ احمد السقا.. بعد تأجيله


خرج فيلم العنكبوت من السباق السينمائي المقرر انطلاقه مع بداية العام الجديد، وقرر صناعه طرحه في شهر مايو المقبل وهو العمل الذي يكسر به السقا غيابه عن السينما على مدار الأربع سنوات الماضية.

ويغيب السقا عن السينما منذ عام 2017 وتحديدًا بعد عرض فيلمه الأخير “هروب اضطراري” الذي حقق أعلى إيرادات في مشوار السقا السينمائي، وشارك فى بطولته أمير كرارة، غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، أحمد العوضى، مصطفى خاطر، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد حلمي، أحمد فهمى، روجينا، دينا الشربيني، محمد فراج، أحمد زاهر، باسم سمرة، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

يعد أحمد السقا من نجوم السينما البارزين على مدار الـ20 سنة الماضية، واعتاد على التواجد بفيلم كل عام أو عامين على أقصى تقدير، إلا أنه السنوات الأخيرة شهدت غيابه أكثر من عامين للمرة الأولى في مشواره، ورغم غياب السقا إلا أنه حرص على الظهور كضيف شرف في أفلام “حرب كرموز” مع أمير كرارة و”سبع البرمبة” مع رامز جلال، وأخيراً “200 جنيه” إخراج محمد أمين.

فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا، منى زكي، يسرا اللوزي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، ذكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، وضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في اطار أكشن تشويقي.