رامي عياش يُشوق الجمهور لحفله الضخم ليلة رأس السنة في مصر


يحفتل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بليلة رأس السنة 2021-2022 بحفل ضخم مع جمهوره المصري في منطقة العين السخنة بفندق التوليب الغالا ماجيستيك  مساء يوم الجمعة ٣١ ديسمبر ٢٠٢١ ومن تنظيم متعهد الحفلات الشهير ياسر الحريري، وقد شوق الجمهور اليوم بمقطع فيديو شاركه عبر حسابه في تويتر وارفقه بتعليق:”ناطركن” .

واحيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفله الغنائي مساء امس 23 ديسمبر في دمشق ورفع شعار كامل العدد وذلك بمناسبة عيد الميلاد .

وكان قد احيا سلسلة حفلات ضمن جولته في الولايات المتحدة الاميركية واخرها كان في لوس انجلوس اذ اطرب الجمهور بأغنياته الهيت والرومانسية القديمة منها والجديد وتبين التفاعل من جمهوره المحب والعاشق لصوته وفنه.

وكان قد كشف المؤلف والشاعر الغنائي المصري احمد حسن رؤول عن تعاون جديد مع البوب ستار رامي عياش، وفجر مفاجأة عبر حسابه في تويتر وشارك متابعيه بصورة للبوب ستار وارفقها بتلعليق”قريباً” مع ايموجي النار والقلب.

وتصدر وسم البوب ستار الفنان اللبناني “رامي عياش”، الترند على “تويتر”، وذلك عقب حلقته في برنامج لايف من الدوبليكس مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا .

وبدأت التحضيرات المكثفة لمسلسل “العين بالعين” الذي ينطلق تصويره في بيروت، من بطولة سيرين عبد النور ورامي عياش ونخبة من الممثلين تحت إدارة المخرجة رندة العلم.

المسلسل من إنتاج شركة الصبّاح إخوان، يتألف من ١٥ حلقة كتابة سلام الكسّيري ومن المتوقع عرضه عبر منصة شاهد بداية العام ٢٠٢٢.

“العين بالعين” قصة تشويقية بوليسية ستجذب المشاهد منذ اللحظة الأولى إلى مجموعة أحداث غير متوقعة يقدمها العمل في خطوط درامية متعددة ضمن حبكة ستحبس الأنفاس.