نوال الزغبي تحقق نجاحاً مميزاً بأغنية “قلبي على قلبو”


نشرت النجمة نوال الزغبي، أحدث كليباتها الغنائية بعنوان “قلبي على قلبو”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة.

واحتلفت نوال الزغبي بنجاح أحدث أغانيها بعنوان “قلبي على قلبو”، بتحقيق مشاهدات تجاوزت المليون ونصف مليون مشاهدة بعد أول أسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وحققت الأغنية مشاهدات اقتربت من المليون و600 ألف مشاهدة في أول 7 أيام من طرحها، وقبلها تجاوزت أغاني المطربة ملايين المشاهدات في وقت قصير، إضافة لإحيائها مجموعة من الحفلات الغنائية في عدد من الدول العربية والأجنبية وكذا المحافل الفنية.

أغنية “قلبي على قلبو” من كلمات أحمد ماضي رؤول وألحان الفنان زياد برجي وتوزيع AB brothers، وتُعد الأغنية الرابعة والأخيرة في ألبوم نوال الزغبي الجديد بعنوان “عكس الطبيعة”.

يذكر أن نوال أطلقت في الفترة الماضية 3 أغنيات من ميني ألبوم “عكس الطبيعة” وهي: “أرقص” باللهجة المصرية وهي من كلمات أحمد حسن رؤول وألحان ألفريد الأسعد وتوزيع روبير الأسعد، و“عليه ابتسامة” باللهجة الخليجية من كلمات محمد القاسمي وألحان أدهم ومن توزيع مهند خضر، و“عكس الطبيعة” باللهجة المصرية من كلمات احمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.