شمس الكويتية تستعد لاحياء حفل ليلة رأس السنة في دبي


تستعد النجمة الكويتية شمس لاحياء حفل ليلة رأس السنة في الامارات العربية المتحدة دبي يوم 31 ديسمبر في قاعة موال بفندق سويس المروج وقد شاركت الجمهور والمتابعين ببرومو حفلها وارفقته بتلعيق:”احلى حفلة بتكوووون ناوية اخلي الجدران حتى ترقص”.

وتصدرت النجمة شمس الكويتية على تطبيق “تيك توك” الذي دخلته أخيراً، بعد حصولها على نِسب مشاهدات قياسية وعلقت : “نعم امبراطورة التيك توك حضرت، 4 مليون لايك امس في بث واحد فقط وتصدر التوب وان مرتيييين في يوم وااااحد، شكراً لكل حبايبي اللي دعموني أحبكم، ناطرتكم في حفلة راس السنة باذن الله”.

وكانت قد احيت النجمة الكويتية شمس حفلاً غنائياً بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني الخمسين لدولة الامارات العربية المتحدة يوم الثالث من ديسمبر .

واحيت النجمة الكويتية شمس حفلها الغنائي يوم 2 نوفمبر في البوليفارد ضمن فعاليات موسم الرياض، وتصدرت وقتها الترند في السعودية بالمركز الاول قبيل احيائها لحفلها الذي اقامته وكان برعاية الهيئة العامة للترفيه.

احيت الفنانة شمس الكويتية، يوم 28 اكتوبر، حفلها الغنائي في مهرجان بابل الدولي، بالعراق، بحضور آلاف العراقيين الذين هتفوا للنجمة بالترحيب ليلة افتتاح المهرجان وقد تصدرت التراند عبر محرك غوغل والسوشيل ميديا فور بدئها بالحفل.