في نجاح “شتي يا بيروت”.. عابد فهد يوجه رسالة شكر للجمهور ولفريق عمل المسلسل


وجه الفنان الكبير عابد فهد رسالة شكر للجمهور ولفريق عمل مسلسله “شتي يا بيروت” انتاج شركة الصباح واخراج ايلي السمعان والذي يعرض على منصة شاهد، وكتب في تغريدته التي نشرها عبر حسابه في موقع تويتر وارفقها بفيديو ظهر فيه مع الطفل حسن مرعي الذي يُجسد في المسلسل دور ابنه “ايوب” بمشاهد عفوية بعدما عادا الى سوريا في احداث المسلسل ليدفن عابد فهد والده الذي توفى في السجن قتلاً.

وجاء برسالته ما يلي :”شكرا لمحبتكم وتقديركم لجهود صناع هذا العمل من صغيرهم الى كبيرهم و الى كل الممثلين الذين أبدعوا في #شتي_يا_بيروت.

ويتألف مسلسل شتي يا بيروت من 30 حلقة ومن اخراج ايلي السمعان ومن تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات وانتاج شركة الصباح ويُعرض على منصة شاهد من الاحد الى الخميس.

الجدير بالذكر أن مسلسل “شتي يا بيروت”، يضم كوكبة من الممثلين الى جانب عابد فهد، الطفل حسن مرعي وإلسا زغيب، رامز الأسود، فادي أبي سمرا، إيهاب شعبان، زينة مكي، عبدو شاهين، لين غرة، جيري غزال، إيناس زريق، حسين مقدم، بمشاركة فايز قزق، أمانة والي، فادي ابراهيم، عمر ميقاتي، جناح فاخوري، اسكندر عزيز، علي سكر، ديما بياعة وآخرين.

ويرصد العمل قضايا التهريب بكل أشكاله وعوالمه الخفية إلى الثأر والانتقام بين الأخوة، كما يطرح قضايا اجتماعية ووجدانية أخرى، ويجعل من كل تفصيل في هذا المسلسل حقيقي، وإن كانت الحكاية من وحي الخيال، كما يقول الكاتب. 

وكانت شركة صبّاح أخوان طرحت تتر مسلسل “شتّي يا بيروت” بعنوان “عيش الدني” التي أداها الفنان الشاب بشار الجواد وهي من كلمات مازن ضاهر، الحان فضل سليمان وتوزيع عمر صبّاغ.