مقتل والد عابد فهد في السجن في “شتي يا بيروت” المتصدر المركز الاول بالاعلى مشاهدة على منصة شاهد


تصدر اليوم مسلسل شتي يا بيروت انتاج شركة الصباح الذي يُعرض على منصة شاهد المركز الاول بالاعلى مشاهدة، ويقوم ببطولته النجم السوري الكبير عابد فهد مع نخبة من نجوم لبنان وسوريا، وفي تطورات احداث الحلقتين 12 و 13 تظهر الفنانة لين غرة “يم” وهي تدافع عن عبد القادر “ايهاب شعبان” ابن عمها بعدما طلب مناع شقيقها منه ان يطلقها ورفع عليه المسدس، وذلك بعد ان اطلق سراحهما عبد الله.

وفي مقابلة بين مناع “رامز الاسود” ووالدته التي تقوم بدورها ” أمانة والي” تطلب منه ان يأتي بمريم وابنها ايوب بعد ان كشفت له ان عابد فهد لم يقم بأذيتها وهي وقعت على الارض بسبب العصا .

ويواصل عبد الله “عابد فهد ” ووليد “فادي ابي سمرا” التخفي في المزرعة بسبب مداهمات الشرطة، ويقوم الصحفي حسين المقدم” بمحاولة الهروب الا انه يفشل بعد قيامهم بتهديده بأذى زوجته وعائلته ان لم يعود، فيرجع المزرعة ويقول له عابد فهد انه ليس من شيمهم ان يقوموا بأذية احد.

وتتصل به بيسان “ايناس زريق” وتقول له بأن ايوب يريد العودة الى المنزل، فيطمئها ويعدها بأنهما سيعودان غدا، ويحذره فادي ابي سمرا بشأن الشرطة ولكنه لا يكترث.

فهل ستقوم بيسان بفضح امر عابد فهد مع طاهر العامل في المغسل والذي يُمثل عليها انه يحبها، فهو يقوم بالتجسس عليه ليعرف اين الصحفي المخطوف، وهل سيدري

وتتطور العلاقة بين الممثلة زينة مكي وجيري غزال ليُصبح متعلقاً بها اثناء مكوثه في المستشفى، ويبدو انه سوف نشهد قصة حب بينهما، وبعد ان يخرج والدها من المستشفى وتفشل بجمع مال العملية، يأتيها صوت بأن يعودوا للمستشىفى كي يُكملوا اجراءات العملية المستعصية لوالدها، ومن المتوقع ان يكون “عاصي” جيري غزال قد قام بهذه المبادرة، سوف نرى ذلك بالحلقة 14.

تذهب “اماني” السا زغيب لمكتب محامي لتوكله في قضية طلاقها من زوجها الذي يقوم بدوره الممثل عبدو شاهين.

ويتلقى عبد الله “عابد فهد” اتصالاً من والده المسجون بسبب قتل عابد فهد لعمه والد يم ومناع ومريم التي توفيت بعد ولادتها لأيوب، وقال له بأنه يريد ان يوكل محامي ليخرج من السجن بسبب مرضه وسنه الكبير.

وفي مفاجأة للجمهور وبمشهد صادم جداً يتأهب والد عابد فهد للصلاة في السجن، وعن سجوده لله عز وجل يأتي شابان من السجن ويتم قتله على سجاة الصلاة.

ويتألف مسلسل شتي يا بيروت من 30 حلقة ومن اخراج ايلي السمعان ومن تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات وانتاج شركة الصباح ويُعرض على منصة شاهد من الاحد الى الخميس.

الجدير بالذكر أن مسلسل “شتي يا بيروت”، يضم كوكبة من الممثلين الى جانب عابد فهد، الطفل حسن مرعي وإلسا زغيب، رامز الأسود، فادي أبي سمرا، إيهاب شعبان، زينة مكي، عبدو شاهين، لين غرة، جيري غزال، إيناس زريق، حسين مقدم، بمشاركة فايز قزق، أمانة والي، فادي ابراهيم، عمر ميقاتي، جناح فاخوري، اسكندر عزيز، علي سكر، ديما بياعة وآخرين.

ويرصد العمل قضايا التهريب بكل أشكاله وعوالمه الخفية إلى الثأر والانتقام بين الأخوة، كما يطرح قضايا اجتماعية ووجدانية أخرى، ويجعل من كل تفصيل في هذا المسلسل حقيقي، وإن كانت الحكاية من وحي الخيال، كما يقول الكاتب. 

وكانت شركة صبّاح أخوان طرحت تتر مسلسل “شتّي يا بيروت” بعنوان “عيش الدني” التي أداها الفنان الشاب بشار الجواد وهي من كلمات مازن ضاهر، الحان فضل سليمان وتوزيع عمر صبّاغ.