عاصي الحلاني يكشف لـ وفاء الكيلاني سبب اخفاءه لزواجه.. وطريقته بتربية ابناءه..


كشف فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني سبب إخفاء زواجه عام كامل في البداية وأوضح أنه كان يخشى من الزواج وتم الزواج سرًا.

قال الحلاني أثناء حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة” المذاع على شاشة DMC أنه كان يعتقد أن الفنان يجب أن يظل أعزب حتى لا تتأثر حياته الفنية ولكنه أدرك الخطأ فأعلن زواجه.

وجهت الكيلاني سؤالا حول السبب الحقيقي لإعلان الزواج وهل كان ذلك بسبب حمل زوجته فاضطر لإشهار الزيجة، أجاب الحلاني أن إعلان الزواج كان سيتم في حالة استمرار الحياة بينهما وهو ما حدث بالفعل.

كشف الفنان عاصي الحلاني عن بداية قصة الحب التي جمعته بزوجته السيدة كوليت بولس حيث قال أنهما تواجدا في أحد البرامج.

 واردف أنه التقى بها أثناء استعداده للظهور في برنامج بينما تواجدت هي في نفس المكان وبعد حوار قصير دار بينهما قام بسؤال المتواجدين عنها ليعرف أنها ملكة جمال لبنان

تابع الحلاني قائلًا أنه تواصل معها وطلب منها رقم هاتفها من أجل الاشتراك في تصوير أغنية ولم تكن الأغنية قد تم الانتهاء منها بعد، وبالفعل سافرا إلي سوريا للتصوير وبدأت قصة الحب واعترف لها بحبه في سوريا، كما قدما معا أكثر من أربع أغنيات.

يذكر أن عاصي الحلاني تحدث في الجزء الأول من البرنامج عن واقعة اختطافه وعن عدم استكماله للتعليم.

تحدث الحلاني على مدار حلقتين عن حياته الشخصية والفنية وكشف في الجزء الأول سبب عدم استكمال تعليمه كذلك اختطافه في الصغر من قِبل جماعة مسلحة.

أما في الجزء الثاني من البرنامج فلقد تحدث عن علاقته بزوجته السيدة كوليت بولس وكيف بدأت قصة حبهما وعن زواجه بها سرًا لمدة عام كامل وإليكم أبرز تصريحاته:

-تزوجت سرًا لمدة عام كامل وكنت اعتقد بأن الفنان يجب أن يظل أعزب

-أعلنت زواجي عقب حمل زوجتي ولكن الحمل ليس السبب وراء إعلان الزواج ففي جميع الأحوال كان سيتم الإعلان

-تعرفت على زوجتي في كواليس أحد البرامج ووقعت في حبها ومن ثم علمت أنها ملكة جمال لبنان فقمت بطلب رقم هاتفها من أجل الاشتراك معي في أحد الأغاني

-اشتركنا معا في أكثر من أغنية واعترفت لها بحبي أثناء تصوير أحد الأغنيات في سوريا

-لم أجبر زوجتي على عدم العمل فلقد كان قرارها فأنا لست “سي السيد” ولكن هذا القرار كان لصالح العائلة

-شجعت ابنتي على دراسة الطهي في فرنسا

وقال الحلاني في حوار له مع الإعلامية وفاء الكيلاني أنه لم يعترض على رغبة ابنته في دراسة الطهي بل وشجعها على ذلك فهو يعتقد بأنه لا يجب إجبار الأبناء على أمر.

تابع الحلاني موضحًا أن ابنته أنهت دراستها الجامعية في إحدى جامعات بيروت ومن ثم طلبت السفر لاستكمال دراستها العليا في فرنسا وهناك قررت دراسة الطهي,

-لا اخشى من خفوت نجوميتي فهو أمر طبيعي

-زوجتي تحملتني كثيرًا ولم تعد تطلب الطلاق كما حدث في بداية زواجنا كما أنني أعلم مدى ضرر الطلاق على الأبناء

-قمت بإهداء أغنية “خليك بقلبي” لزوجتي

-أنا لا أجيد التعبير فحتى وإن أرسلت لي زوجتي رسالة تعبر فيها عن حبها لي أرد بإرسال قلب