عودة لانتاج فيلم جيمس بوند.. ولكن كيف بعد مقتل البطل!


لا يزال منتجو جيمس بوند ليس لديهم أدنى فكرة عما سيفعلونه بعد ذلك بالشخصية، التي من المفترض أن تكون قتلت في الجزء الأخير “لا وقت للموت” الذي يعرض حاليا.

تم إنشاء شخصية جيمس بوند ، الجاسوس الفائق الدولي الشهير ، في الأصل من قبل المؤلف إيان فليمنغ في عام 1953 ، وظهرت الشخصية في 11 رواية أخرى ومجموعتين من القصص القصيرة .


على الرغم من أن شون كونري لعب دور جيمس بوند لأول مرة ، إلا أن خمسة ممثلين آخرين قدموا بعده الشخصية، كان آخرهم الفنان دانيال كريج ، الذي بدأ أول أفلامه من السلسلة في عام 2006 مع “Casino Royale”، واستمر مع الشخصية بنجاح لم يقدمه فنانون من السابقين عنه في تجسيد جيمس بوند، و أنهى دانيال كريج فترته في هذا الدور بفيلمه الخامس “لا وقت للموت” الذي صدر مؤخرا.


والآن بعد أن ترك كريج  الدور، تحدثت المنتجة باربرا بروكلي عن مستقبل بوند في ” Contenders Film: New York”، واعترفت بأنهم ما زالوا لا يعرفون مستقبل الشخصية لكنها طلبت من المعجبين “أن تطمئن إلى أن جيمس بوند سيعود”.


وعلى الرغم من أنه يجب أن تكون هناك مفاوضات حول من يلعب دور بوند بعد ذلك، إلا أنه لا أحد يعلم بالممثلين الذين يتم التفاوض معهم، على الرغم من أن العديد من الممثلين غير البريطانيين قد ظهروا في الصورة ومستعدين لتقديم الشخصية ، بما في ذلك رايان رينولدز ، الذي يريد أن يلعب دور بوند باعتباره كنديا ، إلا أن هناك احتمالًا كبيرًا للغاية أن يتم الاستقرار على ممثل من المملكة المتحدة.